بيكيه وريال مدريد .. حرب لن تنتهي أبدا !

يبدو أن تصريحات جيرارد بيكيه مدافع برشلونة المثيرة للجدل ضد الغريم ريال مدريد لن تتوقف أبدا.

تصريحات مدافع البرسا الساخرة من الريال تزايدت منذ الموسم الماضي والذي شهد تتويج برشلونة بثلاثية تاريخية بقيادة المدرب لويس انريكي فيما خرج الريال خالي الوفاض برصيد صفر بطولات تحت قيادة المدرب السابق الايطالي كارلو انشيلوتي.

وفيما يلي نعرض لكم أبرز تصريحات بيكيه ضد ريال مدريد في الشهور الأخيرة:
كيفن رولدان

اثناء احتفال برشلونة بالتتويج بالثلاثية الموسم الماضي، قام بيكيه بتوجيه الشكر للمطرب كيفن رولدان في اشارة ساخرة لعيد ميلاد البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، والذي أثار الجدل بإقامة حفل عيد ميلاده الـ30 والذي أحياه المطرب الكولومبي بعد الهزيمة 0-4 أمام أتلتكو مدريد، حيث قال بيكيه عن ذلك : نحن الفريق الأفضل في العالم، كل الشكر لكيفن رولدان، هو من له الفضل في ذلك!.

معاندة الجماهير

بسبب تصريحاته المعادية لمدريد تعرض بيكيه لصيحات استهجان في ودية اسبانيا ضد كوستاريكا في يونيو، وتكرر الأمر في سبتمبر، الا أن نجم البلوجرانا عاند الجماهير وقام بنشر صورة له على موقع انستاجرام بصحبة أصدقائه وزوجته المطربة شاكيرا وهم يجمعون نبات المشروم مؤكدا أنه في غاية السعادة وغير حزين من صيحات الجماهير كما أنه غير نادم  على تصريحاته المهينة لريال مدريد.

السخرية من خروج الريال من الكأس

بعد أن تم استبعاد ريال مدريد من كأس الملك هذا الموسم بسبب اشراك اللاعب تشيرشيف بشكل غير قانوني في المباراة ضد قادش، استغل بيكيه ذلك ليسخر مجددا من الميرنجي، حيث نشر “وجوها تضحك” على صفحته الرسمية بموقع تويتر.

السخرية من أربيلوا

وجه ألفارو أربيلو مدافع ريال مدريد مؤخرا نقدا لاذعا لبيكيه يتهمه فيه بأنه لديه هاجس تجاه ريال مدريد، فرد عليه بيكيه قائلا : اربيلوا يشتمني؟..لقد قال إنه صديقي، لكنه ليس كذلك، انه فقط شخص أعرفه!.

دعوة للإحترام

تصريحات بيكيه المستمرة ضد ريال مدريد استفزت أيضا عددا من نجوم الميرنجي الحاليين والسابقين.

استيبان جرانيرو لاعب وسط الريال السابق وسوسيداد الحالي طالب بيكيه باحترام الأخرين.

ونفس الأمر بالنسبة لسيرجيو راموس النجم الحالي لدفاع الريال حيث قال : عدم احترام الزملاء هو شيء سيء ويضر الجميع، بيكيه ينبغي عليه أن يحترم ريال مدريد.

شارك بتعليقك :



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *