بالفيديو : بي بي سي .. ثلاثي مرعب إفتقده الريال .. فهل يعود في الكلاسيكو ؟

منذ قدوم جاريث بيل لريال مدريد شكل الويلزي ثلاثيا مرعبا مع زميليه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة لكن للأسف إفتقد الفريق الملكي لوجود هذا الثلاثي أغلبية الموسم الحالي حيث لم يلعبا الى جانب بعضهم سوى في مباراتين ونصف، حيث أبعدت الاصابة بيل وبنزيمة عدة مباريات هذا الموسم بينما نجا منها رونالدو.

المرة الأولى التي لعب فيها الثلاثي هذا الموسم كانت يوم 29 أغسطس على ملعب البرنابيو في الفوز الساحق 5-0 على ريال بيتييس، وهي المباراة التي شهدت تسجيل بيل ثنائية وبنزيمة هدف.

أما المباراة الثانية فكانت يوم 12 سبتمبر على ملعب كورنيا ال برات في الفوز الساحق 6-0 على إسبانيول حيث سجل رونالدو خماسية فيما سجل بنزيمة هدف.

وبعد ثلاثة أيام شارك الثلاثي مرة أخرى في الفوز 4-0 على شاختار الأوكراني في دوري أبطال أوروبا، لكن المباراة شهدت اصابة بيل في الشوط الأول منها ومغادرته للملعب.

ومما سبق نرى أن تواجد الثلاثي “بي بي سي” معا في الملعب قد ساعد الريال على تسجيل 15 هدفا خلال 3 مباريات فقط، هذا مع الحفاظ على شباك الفريق نظيفة، أي بمعدل 5 أهداف في المباراة الواحدة، وهو ما يوضح لنا مدى أهمية هذا الثلاثي لتشكيلة اللوس بلانكوس عندما يتواجدون معا ويقدمون أفضل مستوياتهم.

ولعل ذلك يفسر لنا لماذا يعمل المدرب رافا بينيتيز بجد هذه الأيام من أجل تجهيز هذا الثلاثي المرعب لمباراة الكلاسيكو المرتقبة ضد برشلونة يوم السبت المقبل في الليجا، خاصة بنزيمة الغائب عن الملاعب منذ شهر، والذي هو في حالة نفسية سيئة بعد الاتهامات التي وجهت له مؤخرا بابتزاز مواطنه ماثيو فالبوينا بفيديو إباحي.

شارك بتعليقك :



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *