اليونايتد في مهمة لمواصلة الصحوة أمام المتعثر نيوكاسل

يحل مانشستر يونايتد اليوم الثلاثاء ضيفا على نيوكاسل يونايتد في الجولة 21 من الدوري الانجليزي الممتاز.

اليونايتد صاحب المركز لخامس سيحاول الفوز من أجل مواصلة صحوته التي بدأت في الجولة الماضية بالفوز 2-1 على سوانسي سيتي، والذي كان الفوز الأول لفريق المدرب لويس فان خال بعد أن غابت عنه الانتصارات في 8 مباريات متتالية.

على الجانب الأخر مازال نيوكاسل يعيش اوقاتا عصيبة حيث يحتل المركز 18 وغابت عنه الانتصارات في اخر خمس مباريات بجميع المسابقات، لذلك سيحاول الماغبيز استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل حصد الثلاث نقاط من أجل التقدم أكثر في الترتيب والهروب من منطقة الهبوط.
كلا الفريقين سيفتقد لعدد كبير من نجومه للإصابة حيث سيغيب عن اليونايتد: لوك شاو، انتونيو فالنسيا، ماركوس روخو، باستيان شفاينشتايجر ، كما هناك شكوك حول مشاركة اشلي يونج وفيل ونز.

على الجانب الأخر سيفتقد نيوكاسل لبابيس سيسيه، تيم كرول، مايكل ويليامسون، جابرييل اوبرتان، كيرتيس جود، ستيفن تايلور، كما هناك شكوك حول مشاركة فيرنون انيتا ورولاندو ارونز.

 

طريقة اللعب :

من المتوقع أن يلعب اليونايتد بطريقة 4-2-3-1.

ومع غياب شفاينشتايجر من المتوقع أن يحل مورجان شنايدرلين بدلا منه ليشارك مايكل كاريك في وسط الملعب،اما الهجوم فمن المتوقع أن يقوده النجم واين روني ومن خلفه الثلاثي ماتا، هيريرا ومارتيال.

على الجانب الأخر من المتوقع أن يلعب نيوكاسل بطريقة 4-4-2 وسيعتمد في هجومه على متروفيتش، وبيريز وفي وسط الملعب على فينالدوم، كولباك، تيوتي وسيسوكو.

أرقام :

اليونايتد لم يخسر في 26 من أخر 28 مباراة ضد نيوكاسل في جميع المسابقات.

نيوكاسل فشل في التسجيل في اخر 3 مباريات له بالبريميرليج.

اليونايتد حافظ على شباكه نظيفه في أخر 3 مباريات له خارج الأرض ضد نيوكاسل في جميع المسابقات.

نيوكاسل خسر بفارق هدف في اخر 3 مباريات له بالبريميرليج.

 

وفي بقية المباريات : آستون فيلا سيستضيف كريستال بالاس، بينما سيحل وستهام يونايتد ضفا على بورنموث.

شارك بتعليقك :


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *