اليوم .. مواجهة نارية بين ليفربول وساوثامبتون في نصف نهائي كأس الرابطة

يحل ليفربول اليوم الأربعاء ضيفا على ساوثامبتون بملعب سانت ماري في مباراة ذهاب نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

مشوار الفريقين

تأهل ساوثامبتون لهذه المرحلة بعد تغلبه في ربع النهائي على آرسنال بهدفين دون رد، بينما تأهل ليفربول بعد فوزه على ليدز بنفس النتيجة.

الغيابات

سيفتقد ليفربول لداني إنجز وجوردان هندرسون بسبب الإصابة وجويل ماتيب لعدم الجاهزية البدنية، بينما هناك شكوك حول مشاركة جيمس ميلنر وفيليب كوتينيو، فيما سيغيب النجم ساديو ماني بسبب مشاركته مع منتخب بلاده السنغال في بطولة أمم أفريقيا.

على الجانب الأخر سيفتقد ساوثامبتون لعدد من نجومه أيضا بسبب الإصابة مثل شارلي أوستين، سفيان بوفال، أليكس مكارثي، مات تارجت وجيريمي بايد فيما هناك شكوك حول مشاركة سيدريك سواريس.

طريقة اللعب

ليفربول بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب من المتوقع أن يلعب بطريقة 4-3-3 حيث سيتواجد في الهجوم الثلاثي روبرتو فيرمينو، آدم لالانا وداني ستوريدج، وفي الوسط سيتواجد الثلاثي جورجينيو فينالدوم، إيمري كان و أوفي ايجاريا، وفي قلب الدفاع سيتواجد الثنائي راجنار كلافان وديان لوفرن فيما سيلعب جيمس ميلنر ظهير أيسر وناثانيل كلاين ظهير أيمن وسيحرس المرمى لوريس كاريوس.

على الجانب الأخر ساوثامبتون بقيادة المدرب كلود بويل من المتوقع أن يلعب بنفس الطريقة حيث سيتواجد في الهجوم الثلاثي ناثان ريدموند، دوسان تاديتش وشان لونج، وفي الوسط سيتواجد الثلاثي ستيفن دافيس، أوريول روميو وبيير ايملي هويبرج، وفي قلب الدفاع سيتواجد الثنائي فيرجيل فان ديك و مايا يوشيدا فيما سيلعب رايان بيرتراند ظهير أيسر وسيدريك سواريس ظهير أيمن وسيحرس المرمى فريزر فورستر.

 

شارك بتعليقك :