اليوم في البريمرليج..اليونايتد في مهمة حياة أوموت أمام سوانسي..وصراع ثلاثي على القمة

يستضيف مانشستر يونايتد اليوم السبت سوانسي سيتي في الجولة 20 من الدوري الانجليزي الممتاز.

يونايتد الذي يحتل حاليا المركز السادس ليس امامه سوى الفوز وحصد  الثلاث نقاط بعد أن غابت عنه الانتصارات في أخر 8 مباريات، لذلك الخسارة أو التعادل ستعني بنسبة كبيرة اقالة المدير الفني الهولندي لويس فان خال.

اليونايتد سيفتقد للرباعي لوك شاو، اتونيو فالنسيا، ماركوس روخو وجيسي لينجارد للإصابة، فيما من المتوقع ان يقود الهجوم النجم واين روني ومن ورائه الثلاثي مارسيال، هيريرا وماتا.

وفي مباراة أخرى المتصدر آرسنال سيستضيف نيوكاسل يونايتد صاحب المركز 18.

آرسنال هو ايضا ليس أمامه سوى الفوز من أجل الابتعاد أكثر بالقمة عن مطارديه ليستر سيتي ومانشستر سيتي.

لكن الجانرز سيفتقدون عددا كبيرا من نجومهم للإصابة مثل سانشيز، كازورلا، ويلباك، روزيسكي وكوكلين، فيما من المتوقع ان يقود الهجوم اوليفيه جيرو ومن ورائه الثلاثي والكوت،أوزيل وتشامبرلين.

ليستر سيستضيف بورنموث صاحب المركز 16، أما السيتي فسيحل ضيفا على العنيد ومفاجأة الموسم واتفورد صاحب المركز السابع، وكلاهما سيهدف الى الفوز على أمل تعثر آرسنال أمام نيوكاسل.

ليستر سيعتمد كالعادة في الهجوم على النجم جيمي فاردي، وفي الوسط على الثلاثي رياض محرز، كانتي وألبريتون،أما السيتي فسيقود هجومه النجم سيرجيو أجويرو ومن ورائه الثلاثي دي بروين، سيلفا وسترلينج،فيما سيفتقد الستسنز لخدمات سمير نصري، فنسنت كومباني للاصابة وفرناندو لعدم الجاهزية البدنية.

من ناحية أخرى سيحاول ليفربول صاحب المركز السابع مواصلة صحوته والتغلب على مضيفه وستهام يونايتد صاحب المركز الثامن.

ليفربول حقق الفوز في الجولتين الماضيتين على حساب ليستر وسندرلاند، وبالتأكيد سيهدف فريق المدرب يورجن كلوب لتحقيق الفوز الثالث على التوالي لمواصلة التقدم نحو المراكز الأربعة الأولى.

ليفربول سيعتمد في الهجوم على كريستيان بنتيكي وفي صناعة اللعب على الثنائي فيليب كوتينيو وروبرتو فيرمينو.

شارك بتعليقك :


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *