اليوم .. ريال مدريد في مهمة لحسم تأهله لربع النهائي على حساب إشبيلية بكأس إسبانيا

يحل ريال مدريد اليوم الخميس ضيفا على إشبيلية بملعب رامون سانشيز بيزخوان في مباراة اياب دور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

مباراة الذهاب

انتهت مباراة الذهاب على ملعب سانتياجو برنابيو بفوز ريال مدريد بثلاثية نظيفة سجلها خاميس رودريجيز “هدفين” ورافائيل فاران.

وستكون مهمة اشبيلية في لقاء اليوم صعبة للغاية حيث ان الفريق الأندلسي مطالب بالفوز برباعية نظيفة، بينما ريال مدريد يكفيه التعادل بأي نتيجة لضمان التأهل لربع النهائي.

الغيابات

سيكون ريال مدريد بدون عدد من أهم نجومه حيث سيغيب النجم والجناح البرتغالي كريستيانو رونالدو ولاعب الوسط لوكا مودريتش للراحة حيث سيلعب الريال مجددا الأسبوع المقبل ضد إشبيلية على نفس الملعب ولكن في بطولة الدوري الإسباني، بينما سيغيب خاميس رودريجيز، إيسكو، بيبي وجاريث بيل بسبب الإصابة.

لكن من ناحية أخرى عاد لتدريبات الفريق الملكي الثلاثي المدافع سيرجيو راموس، لاعب الوسط ماتيو كوفاسيتش والجناح لوكاس فاسكويز.

وانضم أيضا لقائمة الميرينجي في هذه المباراة لاعب الوسط إنزو زيدان إبن المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان والذي أيضا يأمل في المشاركة لبعض الدقائق.

على الجانب الأخر نجح إشبيلية في الحصول مؤخرا على خدمات المهاجم المونتنجري ستيفان يوفيتيتش على سبيل الإعارة من إنترميلان الإيطالي، لكن لا أحد يعرف هل وكيف سيستخدمه المدرب خورخي سامباولي في هذه المباراة.

طريقة اللعب

من المتوقع أن يلعب ريال مدريد بطريقة 4-3-3 حيث سيتواجد في الهجوم الثلاثي ماركو أسينسيو، لوكاس فاسكويز وكريم بنزيمة، وفي الوسط سيتواجد الثلاثي توني كروس، كاسيميرو وماتيو كوفاسيتش، وفي قلب الدفاع سيتواجد الثنائي سيرجيو راموس ورافائيل فاران فيما سيلعب مارسيلو ظهير أيسر ودانيلو ظهير أيمن وسيحرس المرمى كيكو كاسيا.

على الجانب الأخر من المتوقع أن يلعب إشبيلية بطريقة 3-5-2 حيث سيقود الهجوم الثنائي لوتشيانو فييتو و وسام بن يدر، وفي الوسط سيتواجد الخماسي بابلو سارابيا، سمير نصري، ستيفن نزونزي، إيبورا وفيتولو، وفي الدفاع سيتواجد الثلاثي ميركادو، نيكو باريخا وعادل رامي فيما سيحرس المرمى سيرجيو ريكو.

 

شارك بتعليقك :