اللقطات العنيفة تملأ الدور الأول والحكام يخرجون 516 بطاقة منهم 40 للفجيرة

شهدت مباريات الدور الأول من دوري الخليج العربي الإماراتي، خشونة كبيرة بين اللاعبين حيث أخرج الحكام، 516 بطاقة منهم 483 بطاقة صفراء، خلال 91 مباراة في الدور الاول من البطولة.

وأشهر الحكام خلال الدور الأول 33 بطاقة حمراء، كان لاعب الشارقة حمدان قاسم، ولاعب الشعب ماهر جاسم، هم الأكثر حصولا عليها حيث حصل كلاهما علي بطاقتين.

وطرد حمدان قاسم، الظهير الأيسر للشارقة مرتين خلال مباراتي العين والأهلي والتي خسرهما الفريق، كما طرد مهاجم الشعب، ماهر جاسم، مرتين هو الأخر أمام الجزيرة والتي خسرها الفريق، ومرة أخري في التعادل أمام الظفرة.

وكان أبرز من حصل علي بطاقات في الإجمال هو فريق الفجيرة، والذي نال لاعبيه وحدهم 40 بطاقة، أبرزهم عبدالله مال الله والذي حصل بمفرده علي 9 بطاقات صفراء، يليه الجزائري مجيد بوقرة، والذي حصل علي ثماني بطاقات صفراء وبطاقة حمراء.

وحصلت  أندية بني ياس والجزيرة ودبا الفجيرة والوحدة والشارقة والظفرة، علي 5 إنذارات صفراء.

وبرزت مباراة الشباب والأهلي كأعنف مباراة في الدور الأول، حيث حصل اللاعبين خلالها علي 11 بطاقة صفراء، منها ثمانية للاعبي الشباب وحدهم، بينما ثلاث بطاقات ذهبت للاعبي للأهلي، وفاز الأهلي بالمباراة بهدفين لهدف.

وأشهر الحكام في أربعة مباريات أخري 10 بطاقات صفراء وهم، الشباب والوحدة، والشباب والوصل، وكذلك مباراة الفجيرة والشارقة، وبني ياس مع الوحدة.

وعلي النقيض كانت مباراة الظفرة ودبا الفجيرة هي الأكثر إنضباطا في الدور الأول من الدوري، حيث لم يحصل أي لاعب علي كروت خلال المباراة التي أنتهت بفوز دبا بخماسية مقابل ثلاثة أهداف للظفرة.

وجائت في المركز الثاني من حيث الإنضباط، مباراة الشعب والوحدة والتي أشهر الحكم فيها بطاقة واحدة فقط.

يذكر أن مباريات الدور الاول شهدت تسجيل 292 هدفاً، خلال الـ 91 مباراة، وهو أقل من الموسم الماضي والذي انتهي الدور الاول فيه بتسجيل 294 هدفاً.

 

شارك بتعليقك :


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *