الجولة الرابعة عشر تشهد تألق عدة أسماء

تألقت العديد من الأسماء خلال الجولة الرابعة عشر والأولي من الدور الثاني من لدوري الخليج العربي الإماراتي، والتي شهدت العديد من النتائج المفاجأة، وتقديم اداء متميز.

وواصل مدرب العين الكرواتي زلاتكو، تألقه في قيادة العين بثبات في طريق الصدارة، وأستمرت النتائج الإيجابية للفريق حيث حقق الفوز علي الظفرة بهدفين مقابل هدف، لينجح زلاتكو في الحفاظ علي نتائج الفريق المميزة.

من ناحية أخري تألق محترف العين الجديد الكولومبي دانيلو أسبريلا، والذي سجل أجمل هدف في الجولة من مجهود فردي مميز، والذي كان سبب في إستمرار العين كمتصدر للدوري برصيد نقاط 37 بفارق 3 نقاط عن ملاحقه الأهلي، حيث نجح في تسجيل هدف الفوز لفريقه علي الظفرة في اللحظات الأخيرة قبل إنتهاء المباراة.

كما نجح نجم الأهلي سياو في قيادة الأهلي لتحقيق فوز هام علي الفجيرة، بتسجيله هدفين، وهو ما أثبت قدرته علي العودة مرة أخري لتألقه السابق، حيث غاب أكثر من عام عن الفرق للإصابة، ولكنه نجح في تسجيل عودة قوية رد بها علي كل المشككين.

كما واصل حارس مرمي فريق الأهلي ماجد ناصر، تألقه في الحفاظ علي مرمي فريقه من العديد من الأهداف، وكان له دور كبير في فوز الأهلي علي الفجيرة بهدفين لهدف، حيث نجح التصدي للعديد من الكرات الخطيرة.

ونجح لاعب الوحدة، التشيلي فالديفيا، في المساهمة بشكل كبير في تحقيق فريقه الفوز علي دبا الفجيرة، حيث سجل هدف وساهم في صناعة الهدف الأخر لفريقه، كما قدم مستوي متميز مما سبب الخطورة علي المنافس.

وكذلك نجح الوافد الجديد لصفوف الظفرة، السوري عمر خربين، في تسجيل هدف فريقه الوحيد أمام العين، ليثبت تألقه وأنه ربما يكون الإضافة المنتظرة لفارس الغربية.

 

شارك بتعليقك :


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *