إنطلاقة الدور الثاني من الدوري تشهد صراع قوي وتبدل أحوال

أنتهت الجولة الرابعة عشر والأولي من الدور الثاني لدوري الخليج العربي الإماراتي، وشهدت الجولة صراع كبير بين الفرق بالأخص قاع الترتيب.

وأستمرت فرق الصدارة علي نفس السياق، حيث حقق العين الفوز علي الظفرة وعزز من صدارته برصيد 37 نقطة، وأستمر فارق الثلاث نقاط بينه وبين الأهلي الوصيف الذي حقق الفوز هو الأخر علي الفجيرة بهدفين دون رد ليرفع رصيده للنقطة 34، ونجح في تعديل وضعه بعد أن كان تعادل أمام الوصل وخسر من بني ياس.

ونجح النصر في تعديل وضعه والعودة للإنتصارات بعد أن فاز علي فريق الإمارات بثلاثية مقابل هدفين بعد أن كان متأخر في المباراة بهدفين، ليواصل مطاردة العين والأهلي برصيد نقاط 28، بينما تجمد رصيد الإمارات عند النقطة 13 في المركز الثاني عشر.

ومن أهم النتائج في الجولة، الفوز الذي حققه الشارقة علي الشباب، والتي كانت مفاجأة للشباب الذي قدم مستويات جيدة مؤخرا، لينجح الشارقة بهذا الفوز للتقدم للمركز الحادي عشر والإبتعاد بشكل غير كافي عن منطقة الهبوط، علي أمل أن يعزز من وضعه في قادم المباريات، بينما تجمد رصيد الشباب عند النقطة 20 في المركز السادس.

ونجح الوحدة في زيادة قوة المنافسة علي المربع الذهبي بعد أن حقق فوز هام علي دبا الفجيرة بثلاثية لهدف، ليرفع رصيده للنقطة 23 في المركز الخامس وبفارق نقطة عن الوصل في المركز الرابع، بينما توقف رصيد دبا عند النقطة 17 في المركز الثامن.

وساهم تعادل الوصل أمام الجزيرة في زيادة المنافسة علي البقاء في المربع الذهبي، حيث رفع رصيده للنقطة 25 بفارق نقطة واحدة عن ملاحقه الوحدة، بينما لم يفيد التعادل الجزيرة كثيرا والذي بقى في المركز العاشر برصيد 15 نقطة، وجائت المباراة قوية من الطرفين.

ومن أبرز نتائج الجولة، هو التعادل المميز الذي حققه متزيل الترتيب الشعب مع منافسه القوي بني ياس، حيث من المتوقع أن يمنح هذا التعادل الحماسية للفريق للتقدم أكثر في المستوي مع مدربه الجديد الإيطالي زينجا، وبقي الشعب في المركز الأخير برصيد 3 نقاط، ورفع بني ياس رصيده للنقطة 18 في المركز السابع.

شارك بتعليقك :


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *