نادي 360° يقدم البرانش المسائي في شهر أغسطس مقابل 295 درهم فقط

العرض مقدم من : عروض نادي 360 درجة العرض يبدأ في : 01/08/2016 و ينتهي في : 31/08/2016 دبي

نادي 360° يقدم البرانش المسائي في شهر أغسطس مقابل 295 درهم فقط

أطلق “نادي 360°”، النادي الترفيهي الرائد في فندق “جميرا بيتش” في دبي والحائز على جوائز مرموقة، مجموعة من الفعاليات الداخلية المتميزة لعشاق النوادي الترفيهية في المدينة، وأتاح لهم المكان الأمثل للهروب من حرارة الصيف طوال شهر أغسطس.

وفيما تواصل درجات الحرارة الموسمية ارتفاعها لتبلغ ذروتها هذا الشهر، تعد صالة “ذا ناين زيرو” الداخلية في “نادي 360°” روادها بتوفير أجواء رائعة ونابضة بالحياة مع مفهومه المحبّب لتناول الطعام ويتضمن قائمة مختارة من المأكولات البحرية الآسيوية. ويشهد أغسطس عودة برنامج البرانش المسائي 180° ، والذي يعتبر الوسيلة الأمثل للاستمتاع بعطلة نهاية الأسبوع مع كميات غير محدودة من المشروبات المعدّة في النادي، والوجبات الخفيفة بين الساعة 7-10 مساءً لقاء 295 درهم فقط.

وبهذه المناسبة، قال سامويل جراهام، مدير عام ’نادي 360°‘: “نعتزم الارتقاء بتجربة روّاد النادي وتعزيز متعتهم بشهر مليء بالاحتفالات النابضة على أنغام أفضل إبداعات منسقي الأغاني، وبعيداً عن حرارة الصيف”.

وفي كل يوم خميس وطوال شهر أغسطس، تتألق أجواء “نادي 360°” بحفل “360° بريزنتس رون إي جاكس آند فريندز”، حيث تعلو إبداعات منسق الموسيقى “رون إي جاكس” من أروع أغاني الهيب هوب، والريثم آند بلوز، والفانك مع عرض لا نظير له للمشروبات الشهية.

وتزهو حفلة “360° إكسبيرينس أون فرايدي نايتس” في ليالي الجمعة بإبداعات منسقي الموسيقى جاك وودكوك ورون إي جاكس وصوفي فوستر وسي إن ويليامز، فيما يتألق يوم الجمعة 5 أغسطس بمزيد من الروعة الخاصة مع حفل إطلاق تسجيلات “سان ستروك” والأمسية الزاخرة بأحدث أنغام الرقص الموسيقية في دبي.

ويستمر الاحتفال طوال أيام الأسبوع مع سلسلة من الفعاليات المسائية التي تلبي أذواق مختلف رواد النوادي الترفيهية في دبي. وبالإضافة إلى تقديم مشروبات بنصف السعر خلال عرض الساعات السعيدة اليومية (باستثناء يوم الجمعة) بين الساعة 5-8 مساءً، حيث تتضمن العروض الترويجية المستمرةالأمسية الخاصة بالسيدات أيام الثلاثاء؛ ليتمكنّ من الاستمتاع بمذاق أربعة مشروبات مجانية على وقع أحدث أنغام موسيقى الهيب هوب، والفانك والريثم آند بلوز التي يبدعها منسق الموسيقى رون إي جاكس بين الساعة 8 مساءً وحتى منتصف الليل.

ويفتتح نادي 360° أمسية الأولى بأجواء “باك تو باك” المفعمة بأنغام الهيب هوب والريثم آند بلوز يومي الأربعاء 10 أغسطس والأربعاء 24 أغسطس. ويستضيف منسق الموسيقى “سام بي” أمسية الموسيقى المفتوحة مع مشروبين مجانيين لكافة السيدات ضمن لائحة الضيوف قبل الساعة 11 مساءً.

للحجز، يرجى الاتصال بالرقم: +971 44323232 أو البريد الإلكتروني: [email protected].

شارك بتعليقك :