مطعم كيكرز سبورت في دبي يقدم عروضًا مغرية خلال فعاليات أومبياد ريو دي جانيرو

العرض مقدم من : عروض مطعم كيكرز سبورت العرض يبدأ في : 08/08/2016 دبي

مطعم كيكرز سبورت في دبي يقدم عروضًا مغرية خلال فعاليات أومبياد ريو دي جانيرو

أعلن مطعم “كيكرز سبورت” الواقع في مدينة دبي الرياضية عن عروضه المميزة بمناسبة انطلاق دورة الألعاب الأولمبية الحادية والثلاثين، التي تعرف باسم ريو 2016، ويقدم المطعم المصمم بطريقة فريدة مستوحاة من رياضة الجولف وكرة القدم والكريكيت لزواره أجواء حافلة بالمرح لقضاء أبرز الأوقات، كما ويوفر المطعم جلسات داخلية مريحة وشرفة واسعة مطلة على ملاعب مدينة دبي الرياضية

ويستقطب مطعم “كيكرز سبورت” ذات الطابع الرياضي أعداد كبيرة من الزوار يومياً، كما ويعرض المطعم على شاشات عرضه الضخمة الفعاليات والأحداث الرياضية لدورة الألعاب الأولمبية الحادية والثلاثين، وتوفر قائمة الطعام كل ما يرغب فيه رواد المطعم وما يشتهون تناوله من الأطباق الشهية، وكما يقدم المطعم تجربة الخلطات المميزة من المشروبات التي يصنعها مطعم كيكرز سبورت لتطفئ عطشك وتضفي على طعامك نكهة رائعة.
ويفتح مطعم كيكرز سبورت أبوابه كل أيام الأسبوع من الأحد إلى الأربعاء ومن الساعة 3 ظهراً حتى 12 منتصف الليل، وبقية الأيام من الساعة 12 ظهراً حتى 12 منتصف الليل، كما يوفر المطعم خصومات مميزة تصل إلى 33 % على قيمة الفاتورة وخلال الساعات السعيدة وذلك من الساعة 3 ظهرًا حتى 7 مساءً وعلى جميع أصناف الطعام متضمنة العصائر والكوكتيلات.
والاستخدامات يمتد على مساحة 50 مليون قدم مربع، وهي أول مدينة رياضية متكاملة من نوعها في العالم. ويتم تطوير هذا المشروع الرائد بالقرب من 5 مرافق رياضية كبيرة، ويتضمن مجموعة من المرافق الأكاديمية الرياضية الهامة.
وتضم مدينة دبي الرياضية العديد من الوجهات المميزة لجذب الزوار ومنها “استاد دبي الدولي” الذي يتسع لـ 25 ألف متفرج وسبق له أن استضاف أكبر عدد من مباريات ” توينتي تو” من أي مكان أخر في العالم. وذلك بالإضافة إلى نادي “إلس للجولف” الذي يضم مسارًا مكونًا من 18 حفرة، وهو ملعب الجولف الأول المصمم على يد بطل الجولف “إيرني إلس” في الشرق الأوسط، كما استضاف “استاد دبي الدولي” ختام الجولة الآسيوية للجولف عام 2014 وبطولة دبي المفتوحة. ويتميز النادي كذلك بوجود مطعم “كلوب هاوس” الأحدث من نوعيه والمميز بخياراته المتنوعة.
ويوجد في مدينة دبي الرياضية أيضًا المكتب الرئيسي “للمجلس الدولي للكريكيت”، وأكاديمية “المجلس الدولي للكريكيت” المميزة بمرافقها المغلقة والمفتوحة والتي تعد الأحدث من نوعها، حيث تضم ملعبين كبيرين، كما تضم القرية الرياضية ملعبًا مغلقاً متوافق مع معايير الفيفا (يعتقد أنه الوحيد من نوعه في دولة الإمارات العربية المتحدة)، بالإضافة إلى “ملعب الدوم المغلق”، الذي يستضيف مدارس تعليم لكرة القدم الإسبانية بإشراف نجم المنتخب الإسباني ونادي ريال مدريد السابق “ميشيل سالغادو”، وملاعب خارجية مزودة بأرضية من العشب الصناعي.

شارك بتعليقك :