مطعم تراتوريا توسكانا يقدم عرض “2 مقابل 1” الاحتفالي بعام من النجاح

العرض مقدم من : عروض مطعم تراتوريا توسكانا العرض يبدأ في : 18/09/2016 و ينتهي في : 25/09/2016 دبي

مطعم تراتوريا توسكانا يقدم عرض “2 مقابل 1” الاحتفالي بعام من النجاح

يحتفل ’تراتوريا توسكانا‘، وجهة الطعام الإيطالي ذات الموقع المتميز على الواجهة البحرية النابضة بالحياة في سوق مدينة جميرا، بمناسبة مرور عام على افتتاحه ويقدم قائمة طعام غنية بالأطايب الموسمية الطازجة وأشهى الأطباق الإيطالية الأصيلة.

تأتي قائمة الطعام الإحتفالية هذه نتيجة جهد كبير الطهاة في ’تراتوريا توسكانا‘ الشيف باولو بيلاميو وتتوفر في الفترة الممتدة من 6 – 30 سبتمبر 2016 وذلك احتفالاً بمرور عام واحد على افتتاح المطعم المحبوب. ويمكن لرواد المطعم خلال الأسبوع الفعلي للذكرى السنوية والذي يمتد من 18 – 25 سبتمبر، الاستفادة من عرض “2 مقابل 1” الاحتفالي على جميع الأطباق التي تشملها قائمة الطعام الاحتفالية.
وتعليقاً على هذه المناسبة، قال الشيف باولو: “نحن متحمسون جداً لمرور عام على افتتاح ’تراتوريا توسكانا‘ وقد قمنا بابتكار قائمة طعام متميزة خاصة بهذه المناسبة كعربون شكر لجميع ضيوفنا على دعمهم المتواصل خلال العام الماضي. نتطلع إلى الاحتفال على الطريقة الإيطالية مع أشهى المأكولات والصحبة الرائعة”.

وتشمل قائمة الشيف باولو الاحتفالية أطباقاً متميزة كطبق ’تارتاري دي تونو فريسكو‘ المعدّ من التونا الطازجة مع الأفوكادو المهروس وكروستيني التين وطبق ’جريجلياتا ميستا دي ماري‘ الفاخر لشخصين والذي يتكون من ثمار البحر الطازجة المشوية بما فيها سرطان البحر الكندي والجمبري النمر والاسكالوب البحري والكالاماري.

ولأن المطعم الإيطالي شهير بالباستا الطازجة لذيذة المذاق، فقد ابتكر الشيف باولو طبق ’باستا آل فورنو كون سالسيسيا، فرياريلي اي تارتوفو‘ وهو معدّ من باستا فارفالي مع نقانق لحم الحمل واللفت والكمأة السوداء الطازجة.

وللحلويات مكان هام في قائمة الشيف باولو إذ يتيح المطعم لرواده فرصة الاستمتاع بتذوق ’بروفيترولز آل شوكولاتو‘ وهي عجينة هشة محشوة بالقشدة المخفوقة وتغطيها طبقة من الشوكولاتة أو حلوى ’ميرينجاتا آل ليموني‘، كعكة مرينج الليمون الطازج. هذا ويمكن أن تقدّم جميع الحلويات مع مشروب إيطالي كلاسيكي.

تستكمل قائمة الطعام الجديدة من ’تراتوريا توسكانا‘ قائمة الطعام الحالية والتي تقدم باقة غنية من الأطباق الإيطالية الشهيرة كالبيتزا والباستا وأطباق اللحم وثمار البحر المشوية.

ولا يكتفي ’تراتوريا توسكانا‘ بصالته الداخلية الأنيقة وأجوائها المتوسطية الساحرة، بل يستفيد من موقعه المتميز على الواجهة البحرية لسوق مدينة جميرا ويقدم لزواره فرصة الاستمتاع بتناول الطعام بالهواء الطلق في التراس ذي الإطلالة البحرية الخلابة.

تتوفر قائمة الطعام الخاصة بالذكرى السنوية الأولى لـ’تراتوريا توسكانا‘ من الآن ولغاية 30 سبتمبر 2016. لا يعتمد المطعم أي سياسة حجوزات ولكن يمكن للزوار الاتصال على الرقم 044323232 أو البريد الإلكتروني: [email protected] للمزيد من المعلومات.

شارك بتعليقك :