فندق تاج دبي يحتفل بمهرجان “حكاية طريق التوابل” طيلة شهر أكتوبر

العرض مقدم من : عروض فندق تاج دبي العرض يبدأ في : 01/10/2016 و ينتهي في : 31/10/2016 دبي

فندق تاج دبي يحتفل بمهرجان “حكاية طريق التوابل” طيلة شهر أكتوبر

بحلول الخريف واقتراب فصل الشتاء تستعدّ العائلات الهندية في مختلف أرجاء العالم لأحد أبرز المهرجانات السنوية وهو مهرجان الأضواء أو ما يسمى بديوالي، ويحتضن فندق تاج دبي هذا العرس الكرنفالي الضخم ليكشف التنوع الثقافي الذي تزخر به مدينة دبي. تتواصل الاحتفالات طيلة شهر أكتوبر وتتضمن ألذ الأطباق الهندية المعدة في مطعم “بومباي براسري” الهندي الحائز على عدة جوائز، وجبة شاي بعد الظهر في لاونج بيزانتيوم، عشاء “طاولة الطاهي التنفيذي في الفندق، علاجات السبا”جيفانيا” الفريدة التي تعتمد التوابل الخفيفة في جيفا سبا والاحتفالات الرائعة بتقاليد عيدي “كارفا شوث” و”دوسيرا” التي تختتم بمهرجان ديوالي الكبير.

ويقدم مطعم “بومباي براسري” المأكولات الهندية العصرية والكوكتيلات الشهية، ناهيك عن توفير الخدمة الأصلية التي تتميز بها والمقدمة أمام خلفية من الألوان المبهجة. ويمتاز المطعم بديكور ذو طابع فريد يتمثل في مطبخ مفتوح، يحتوي على أعمال فنية ضخمة، ومناظر رائعة ومنطقة استراحة مميزة. هذا وستكون تحضيرات الطعام في المطعم على قدم وساق طيلة شهر أكتوبر، ويمكّن عرض الحجز المسبق للزوار الذين يتناولون العشاء مبكرا أو محبي المسرح المتوجهين إلى أوبرا دبي الحصول على حسم بنسبة 20% على الفاتورة النهائية عند الاستظهار بأعقاب تذاكرهم قبل عرض الأوبرا أو بعده.

وفي يوم 14 أكتوبر تُسلط الأضواء على جيتن جوشي الطاهي التنفيذي للفندق، الذي سيقوم بإطلاع الضيوف على دور التوابل في المطبخ الهندي، ويلي ذلك وجبة برانش شهية مقابل 545 درهم إماراتي ويضم قائمة كاملة لتذوق شراب العنب مع الطعام. أما في يوم 19 أكتوبر، فيقوم المطعم بالاحتفال بعيد “كارفا شوث”  في ظل أجواء تقليدية مبهرة، وهو يوم يتم فيه الصيام حتى طلوع القمر، تحتفي به النساء في شمال الهند. فرصة رائعة يقدمها هذا المطعم لتناول الإفطار على ضوء النجوم اللامعة مع برج خليفة الشامخ في الخلفية. وضمن هذه الأجواء الاحتفالية توفر لاونج بيزانتيوم الراقية وجبة شاي ما بعد الظهر تحت عنوان “حكاية طريق التوابل” طيلة الشهر، كما تستضيف عرضا مسبقا وحصريا للمصمم الهندي الشهير روهيت بال يوم 22 أكتوبر.

ومع اقتراب عيدي “دوسيرا” و”ديوالي” لتتويج فعاليات مذهلة، تتوفر سلل خاصة بمهرجان ديوالي مليئة بالأغراض من وحي العيد بسعر 175 درهم إماراتي. ولأن مدينة دبي تعد المكان المثالي للاحتفال بهذا المهرجان الرائع، سيستمتع الضيوف بترحيب تقليدي تحت الأكاليل الهندية، نقشات رانجولي الملونة وشرارات الضوء والاحتفالات التي تنثر البهجة في كامل أنحاء الفندق. وتتوج هذه الأجواء المشوقة مع برانش مسائي في مطعم بومباي براسري وتتضمن منضدة لتحضير الطعام الهندي التقليدي مباشرة لقاء 295 درهم إماراتي للشخص الواحد مع قائمة غير محدودة لتذوق المشروب. أما فيما يتعلق بجيفا سبا، فيقدم علاجا مستلهما من أسرار الجمال القديمة التي تعتمد التوابل الهندية ومصممة خصيصا لهذا العيد تحت اسم “جيفانيا” ويتمثل في تقشير ناعم ولطيف بتوابل ماسالا لمنح البشرة إشراقة طبيعية تليق بالاحتفال بهذا العيد. فلا تفوتوا هذه الفرصة الذهبية للاستمتاع بهذا الاحتفال على طريقة فندق تاج دبي المميزة.

شارك بتعليقك :