عروض مميزة لاكتشاف دبي أكواريوم

العرض مقدم من : عروض دبي أكواريوم العرض يبدأ في : 26/07/2016 و ينتهي في : 31/08/2016 دبي

عروض مميزة لاكتشاف دبي أكواريوم

يقدم «دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية» في «دبي مول» عروضاً مميزة خلال الصيف وحتى 31 أغسطس المقبل وبالتزامن مع العطل المدرسية والصيفية، يمكن لسكان الإمارات الاستفادة من خصم بقيمة 30% على كافة الباقات يومياً من الساعة 10 صباحاً إلى 9 مساءً. أما بين الساعة 9 مساءً وحتى موعد الإغلاق، فبإمكانهم الحصول على التذاكر بنصف السعر. وبذلك، ستتاح للزوار فرصة استكشاف عالم الحياة البحرية بكل ما يحمله من غرائب ومعلومات شيقة بما في ذلك المعارض والفصائل الجديدة، بمجرد تقديم بطاقة الهوية الإماراتية.
وتسري الحملة يومياً بما في ذلك العطلات ويشمل العرض فعاليات الغوص في القفص والغوص مع أسماك القرش والغوص وكاميرات Go Pro وجلسات الغوص المتخصصة وغيرها الكثير.

وتتيح عروض الغوص في القفص للزوار فرصة مشاهدة الحيوانات البحرية عن قرب داخل الحوض الرئيسي للأكواريوم، عبر ارتداء معدات الغوص الخاصة ودخول الحوض في قفص آمن. أما عروض «المشي مع أسماك القرش» فتتيح إمكانية الغوص في الحوض الذي يضم 10 ملايين لتر من الماء بعد ارتداء معدات الأمان والتمتع بتجربة العمر وسط الكائنات البحرية المتنوعة التي تشمل أسماك القرش والراي والكثير من فصائل الأسماك المذهلة. وتتوفر أيضاً إمكانية الغوص بمعدات والحصول على شهادة PADI للغواص المحترف عبر التسجيل في البرنامج التدريبي الذي يستمر على مدى يومين.

ومع كاميرات Go Pro المتخصصة في التصوير تحت الماء، يمكن توثيق تجربة الغوص مع أسماك القرش أو في القفص أو السباحة مع أسماك القرش. ويشرف على برنامج PADI لتعلم الغوص في «دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية» خبراء متخصصون ومرخصون لمنح بطاقة شهادة PADI للغواص المحترف عند انتهاء البرنامج.

شارك بتعليقك :