عروض مطاعم فندق هيلتون أبوظبي الكورنيش خلال سبتمبر


عروض مطاعم فندق هيلتون أبوظبي الكورنيش خلال سبتمبر

يقدم فندق هيلتون أبوظبي الكورنيش لضيوفه خلال شهر سبتمبر، مجموعة جديدة ومميزة من الأطباق الخاصة بوجبة الغداء في أربعة من مطاعمه المعروفة، وسيحظى رواد مطعم هيمنغواي بفرصة الفوز بقسائم بقيمة 100 درهم أو أكثر.

ويقدم مطعم ونادي “جاز” للسيدات مساء كل يوم إثنين وأربعاء سهرة خاصة في المطعم الذي أعيد افتتاحه مؤخراً في هيلتون أبوظبي الكورنيش. وستحصل السيدات على مشروبات غازية مجانية من قائمة خاصة بالمشروبات من الساعة 8:00 مساءً حتى منتصف الليل. ويخلل السهرة أجواء موسيقية رائعة تحييها فرقة “دي إن أيه” ، وقائمة طعام جديدة ومميزة تتضمن مجموعة رائعة من شرائح اللحم والمأكولات البحرية. يفتتح مطعم “جاز” هيلتون أبوظبي أبوابه يومياً من الساعة 8:00 مساءً وحتى الساعة 03:00 صباحاً (ما عدا أيام الأحد).

وسيوفر مطعم هيمنغواي الوجهة المفضلة في أبوظبي لزبائنه فرصة الفوز بمبلغ 100 درهم إماراتي كل يوم إثنين. حيث سيتم الإعلان عن الفائز في تمام الساعة 11 مساءً من كل أسبوع، ويمكنه استخدام هذه القسيمة مباشرةً في المطعم. وللحصول على فرصة الفوز بهذا المبلغ، يتوجب على جميع الضيوف الراغبين بالمشاركة بالسحب، وضع البطاقة التعريفية “بزنس كارد” الخاصة بهم عند زيارتهم لمطعم هيمنغواي. ويشترط على الفائز أن يكون حاضراً في المطعم إذا ما تم الإعلان عن اسمه، وإلا سيتم نقل الجائزة النقدية للمسابقة إلى الأسبوع المقبل.

ولقد قام نخبة الطهاة في المطاعم الأربعة الشهيرة في فندق هيلتون، باختيار مجموعة مميزة من المأكولات اللذيذة والأطباق الخاصة من أشهر مدارس الطهي العالمية ضمن القوائم المعدة لوجبة الغداء. ويوفر مطعم بوكا قائمة طعام محضرة على الطريقة الإيطالية خصيصاً لزوار المطعم من الساعة 12 ظهراً حتى3:30 ظهراً بقيمة 95 درهم فقط. كما يمكن للضيوف الإستمتاع بوجبة من المأكولات الصينية الشهية خلال أيام الأسبوع في مطعم رويال أوركيد، الواقع في الطابق الأول وبنفس المبلغ، من الساعة 12 ظهراً حتى 330 ظهراً.

ويقدم مطعم لا تيرازا بوفيه عالمي يومياً من الساعة 1230 ظهراً حتى 330 ظهراً بمبلغ 95 درهم خلال أيام الأسبوع، و125درهم يومي الجمعة والسبت. أما زوار مطعم فاسكوس، فسيستمعون بتناول وجبة الغداء المحضرة يومياً من نكهات البحر الأبيض المتوسط مع إطلالة رائعة على كورنيش أبوظبي، من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 330 ظهراً، بمبلغ 95 درهم إماراتي.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: abudhabi.hilton.com.

شارك بتعليقك :