“عالم فيراري أبوظبي” تقدّم “عرض العائلة والأصدقاء” الجديد هذا الصيف

العرض مقدم من : عروض عالم فيراري أبوظبي العرض يبدأ في : 10/07/2016 و ينتهي في : 09/09/2016 أبو ظبي

“عالم فيراري أبوظبي” تقدّم “عرض العائلة والأصدقاء” الجديد هذا الصيف

مع عرضها الصيفي الجديد الخاص بالعائلة والأصدقاء، تمنح “عالم فيراري أبوظبي” زوارها هذا الصيف خياراً رائعاً يجنبهم الحر ويمتعهم بكل ألعابها ومرافقها الترفيهية المذهلة. وينطلق “عرض العائلة والأصدقاء” من 10 يوليو ويستمر حتى 09 سبتمبر 2016، حيث يمكن لزوار المدينة الترفيهية المكيّفة بالكامل الحصول على أربع تذاكر دخول من الفئة البرونزية بسعر ثلاثة مقابل 825 درهماً فقط. كما يسمح العرض للمجموعات المكوّنة من أكثر من أربعة أشخاص بشراء حتى ثلاث تذاكر إضافية من الفئة البرونزية مقابل 206.25 درهم فقط للتذكرة الواحدة.

فاغتنموا هذا العرض المميّز وخططوا رحلتكم إلى المدينة الترفيهية لتستمتعوا مع العائلة والأصدقاء بكل ما تقدمه عالم فيراري أبوظبي. وإن لم تتح لكم الفرصة حتى الآن للاستمتاع بأحدث مركباتها الأفعوانية ذات الأرقام القياسية العالمية “طيران الأبطال”، أو لعبتها التفاعلية العائلية “مغامرة بينو الرائعة”، فهذه هي فرصتكم الذهبية.
وسوف يحظى الزوار خلال فترة العرض بفرصة دخول السحب الكبير للفوز بالعديد من الجوائز في مقدمتها سيارة مازيراتي وجائزة مليون درهم نقداً ضمن حملة “حلاتها ياس” الصيفية على أرض جزيرة ياس في أبوظبي.

علماً أن “عرض العائلة والأصدقاء” متوفر فقط عند شراء التذاكر من شباك بيع التذاكر في عالم فيراري أبوظبي.

التاريخ: العرض يسري من 10 يوليو حتى 9 سبتمبر 2016

التوقيت: من الساعة 11 صباحاً حتى 8 مساءً

أسعار التذاكر التي يشملها العرض:

825 درهم فقط لـ 4 تذاكر دخول برونزية
25 درهم لـ 5 تذاكر دخول برونزية
5 درهم لـ 6 تذاكر دخول برونزية
75 درهم لـ 7 تذاكر دخول برونزية
المكان: عالم فيراري أبوظبي، جزيرة ياس

لمزيد من المعلومات عن عرض العائلة والأصدقاء من عالم فيراري أبوظبي بالإضافة إلى الشروط والأحكام يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.ferrariworldabudhabi.com

شارك بتعليقك :