سامسونغ الخليج تقدم عرضًا خاصًا للأصحاب هواتف Galaxy S6 edge


سامسونغ الخليج تقدم عرضًا خاصًا  للأصحاب هواتف Galaxy S6 edge

بشرى لحاملي هواتف غالاكسي، تقدم “سامسونج الخليج للإلكترونيات” فرصة مميزة لأصحاب هواتف جالاكسي كي يستبدلوها بجهاز جالاكسي إس7 إيدج باللون الذي يفضلونه، في ما ستصنّف الأسعار حسب حالة الجهاز، مع العلم أن العرض ساري في كافة المتاجر التي تحمل علامة “سامسونغ” ومتاجر “أكسيوم” في دولة الامارات.

و يشمل العرض الذي سيستمر الى يونيو المقبل، استبدال هاتف Galaxy S6 edge، بواحد من الهاتف التالية :Galaxy S7 edge+، وGalaxy S6 edge، وGalaxy S6، وGalaxy Note 5، وGalaxy Note edge، وGalaxy Note 4، وGalaxy S5.

وسيتم تصنيف الأجهزة القديمة ضمن فئتين Grade A أو Grade B حسب حالتها، إذ سيكون على العميل دفع مبلغ 1049 درهم فقط للحصول على هاتف Galaxy S7 إن كان جهازه القديم سلسلة “Galaxy S” من الفئة Grade A، علمًا أن الأسعار تختلف تبعًا لسنة الصنع والموديل. وستكون طواقم المتاجر جاهزة لمساعدة العملاء في نقل بياناتهم من الهواتف القديمة إلى هاتف Galaxy S7.

و ليس هذا فقط بل ستقدم المتاجر باقة أخرى من العروض المميزه لعشاق الرياضة والأفلام عبر تمكينهم من اشتراك مجاني لمدة سنة كاملة في تطبيق BeIN Sports Connect، واشتراك لمدة 6 أشهر في SHAHID PLUS، مع إمكانية الدخول الى العديد من منتجعات ومطاعم الخمس نجوم من خلال امتيازات تطبيق Galaxy Entertainer App التي تتجاوز قيمتها 390,000 درهم إماراتي، و الذي يأتي محمّلاً بشكل مسبق على أجهزة Galaxy S7 الجديدة. بالاضافة الى تقديم مجموعة من ألواح الالعاب، تضم ستة ألعاب حصرية تصل قيمتها الى 65 دولار، مع تغطية لمدة 12 شهرًا مقابل 200 درهم إماراتي فقط.

شارك بتعليقك :

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *