تمتع بغذاء فاخر في جناح أبوظبي على ارتفاع 220 مترًا


تمتع بغذاء فاخر في جناح أبوظبي على ارتفاع 220 مترًا

إذا كنت من محبي الإرتفاعات والمأكولات الفاخرة، يمكنك التوجه قريبًا لفندق سانت ريجيس أبوظبي الذي يقع على ارتفاع 220 مترًا من البحر، حيث سيقدم غذاء فاخر ومميز في أعلى جناح في العالم والملقب “جناح أبوظبي”، وأهم مايميز هذا الجناح هو مساحته الشاسعة و البالغة 1120 متر مربع والمتميز بأرقى معايير الجودة والرفاهية على الطابقين 48 و49 في الفندق.
ويتفرد الفندق بتقديم غذاء “البرانش” في يوم الجمعة الأخير من كل شهر لخمسين شخصًا فقط، ويقدم العديد من الأطباق الفاخرة والمتميزة مثل الحلويات الفاخرة، الكافيار والمحار والمشروبات، وستجد غرفة خاصة بالأجبان المتنوعة وغرفة سينما مليئة بالحلوى.
وإن كنت ترغب في الإسترخاء والشعور بالراحة والإستجمام فهذا متوفر في جناح أبوظبي، حيث يمكنك التمتع بالتدليك في سبا “ريميدي” الموجود في الفندق، بالإضافة لطلاء الأظافر المخصص للسيدات وذلك في صالون “سيسترز بيوتي لاونج”.
وأكد المدير العام للفندق مصطفى صقر أنه بافتتاح عرض هذا الغذاء سيتمكن الأشخاص من التعرف عن قرب على الجناح الأعلى في العالم، كما سيستقبل الزوار بترحاب وسيتمتعون بأفضل الخدمات المقدمة ليروا مدى شغفهم وحبنهم لحسن وإكرام الضيف.
وسيكون أول غذاء في جناح أبوظبي في فندق “سانت ريجيس أبوظبي” يوم الجمعة 29 أبريل ومن ثم غذاء يوم 27 مايو يلية غذاء يوم 26 أغسطس، ويبدأ سعر الوجبات من 400 درهم للشخص الواحد.

شارك بتعليقك :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *