تعرف على العروض الاستثنائية من الرصاصي للعطور حتى 31 يوليو

العرض مقدم من : عروض الرصاصي للعطور العرض يبدأ في : 29/07/2016 و ينتهي في : 31/07/2016 دبي

تعرف على العروض الاستثنائية من الرصاصي للعطور حتى 31 يوليو

تقدم “الرصاصي للعطور” لعملائها في دبي الفرصة المثالية للاستمتاع بأفضل العطور بالتزامن مع مفاجآت صيف دبي حتى 31 يوليو، حيث أعلنت العلامة التجارية الرائدة في قطاع العطور على مستوى المنطقة عن مجموعة متنوّعة من العروض على تشكيلاتها الفاخرة من العطور الشرقية والغربية في جميع متاجر الرصاصي التي تشمل وجهات التسوق الراقية مثل مول الإمارات، أربيان سنتر، ديرة سيتي سنتر ومردف سيتي سنتر، الغرير سنتر، ودبي فيستيفال سيتي وغيرها.

وتشتمل الحملة الترويجية من الرصاصي لصيف 2016 على العروض الخاصة التي تغطي مجموعة تشكيلاتها الشرقية الرائعة، مثل لا يقاوم وبروز، بالإضافة للعطور الفرنسية المميزة، و يمكن للعملاء الاستفادة من الهدايا والعروض الرائعة على تشكيلة “بروز” سواء العطور أو طقم الهدايا، خصوصا أن هذه التشكيلة قد اختيرت بين أفخم أنواع العطور التي طرحتها في العام 2015 العديد من الإصدارات الشهيرة، وحظيت بتقدير واسع من عشاق الموضة والأناقة والذوق الرفيع.

بهذه المناسبة قال السيد سليم كالسيكار، العضو المنتدب في الرصاصي للعطور أن الحملة الترويجية الخاصة خلال مفاجآت صيف دبي تأتي كجزء من استراتيجية الرصاصي في دعم مبادرات حكومة دبي التي تهدف إلى الترويج للإمارة. وأن المجموعة تساهم من خلال هذه المشاركة في تعزيز التقاليد المترسخة لدولة الإمارات العربية المتحدة في مجال العطور أمام زوار دبي القادمين من جميع أنحاء العالم.

ولفت السيد كالسيكار أن  الرصاصي توفر مجموعة متنوعة من العطور الشرقية والفرنسية التي تلبي أذواق جميع العملاء في المنطقة وزوار دبي الذين يضعون العطور عادة على قائمة التسوق الخاصة بهم. و عبر عن ثقته كون عروض الصيف الجديدة ستسمح للجميع بالحصول على عطرهم الفريد لهم ولأحبتهم.

شارك بتعليقك :