UDrive تعلق خدمة استئجار السيارات بالدقيقة

ض

بعد أن دشنت إمارة دبي خدمة جديدة تمكن زوار المدينة وساكنيها من استئجار سيارة عن طريق تطبيق متاح على الهواتف الذكية يحمل اسم “U drive” بتكلفة 50 فلسًا للدقيقة الواحدة ولا يتجاوز 120 درهمًا، شاملاً الوقود والتأمين وخدمة المواقف، عادت الشركة لتعلن في وقتٍ  لاحق أن هذه الخدمة ربما لن ترى النور في وقت قريب، حيث اصطدمت بالقوانين واللوائح المتعلقة بتأجير السيارات في الإمارة.

و نشرت الشركة بيانًا ذكرت فيه أن UDrive لن تستطيع في الوقت الحاضر تقديم خدمات تأجير السيارات إلا على أساسٍ يومي فقط، و أنه تم تعليق خطط تأجير السيارات التي أعلن عنها سابقًا عبر الدفع عن كل دقيقة، إلى ان يتم حل القضايا اللوجستية والتنظيمية والإدارية. و قدمت الشركة اعتذارًا رسميًا لعملائها الذين سبق واشتركوا في الخدمة، و قالت أنها  على استعداد لإعادة رسوم العضوية الخاصة بهم إذا كانوا راغبين بذلك.

و في محاولةٍ منها إرضاء عملائها خفضت الشركة معدل الإيجار اليومي على السيارات من 120 إلى 99 درهم،  وأشارت UDrive عبر موقعها على الإنترنت أنها تعمل بشكل وثيق مع هيئة الطرق والمواصلات، للتوصل إلى حل يتماشى مع القواعد واللوائح المتعلقة بتأجير السيارات في دبي، وهذا ما يعطي الأمل للمتحمسين لهذه الخدمة بعودتها في المستقبل.

 

 

شارك بتعليقك :


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *