ميسي سفير دبي في معرض إكسبو 2020

q

أعلنت اللجنة المنظمة لمعرض “إكسبو 2020″، والذي سوف تستضيفه دبي أنه تم اختيار اللاعب الأرجنتيني المشهور،  ونجم فريق برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي كأول سفير دولي للمعرض العالمي.

وأشارت وزيرة الدولة و مدير عام مكتب إكسبو، ريم الهاشمي، أن معارض “إكسبو” ستركز على أهم القضايا العالمية من أجل صناعة مستقبل أفضل، وتقول أن معرض “إكسبو 2020″، سوف يأتي تحت شعار “تواصل العقول وصنع المستقبل”، ليستقطب مئات الدول وملايين الأفراد للاحتفال بالابداع الذي قدمه الإنسان.

وفي ما يتعلق باختيار ميسي تقول الهاشمي، أن شهرته الواسعة على مستوى العالم، وتأثيره اللامحدود على محبي كرة القدم وغيرهم من الأفراد جعل منه الشخص الأنسب ليكون أول سفير دولي لمعرض دبي، ولعل ما يدعم ذلك هو تغلبه على التحديات الصحية التي واجهته في صغره، بفضل كفاحه وعمله الجاد في تحقيق حلمه ليكون بذلك مصدرًا للإلهام والتحفيز.

كما ينوي منظموا معرض “إكسبو 2020 دبي”، تعيين مزيد من السفراء خلال الشهور القادمة، من أبرز الشخصيات في مجالات الرياضة والفنون والموسيقى والثقافة والإعلام، إلى جانب رواد الفكر الدوليين في مجالات الهندسة العمرانية، والتصميم والعلوم والتقنيات والأعمال والاقتصاد والتعليم والأعمال الخيرية والاستدامة.

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *