منتدى المرأة العالمي في الإمارات يتواصل ليومه الثاني

3931

تستضيف دولة الإمارات العربية المتحدة “منتدى المرأة العالمي” وذلك تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وبرئاسة سمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم، رئيسة مجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين، رئيسة مؤسسة دبي للمرأة.

وكانت الجهود التي تبذلها دولة الإمارات العربية المتحدة ودول المنطقة من أجل المرأة الموضوع الرئيسي الذي تناوله “منتدى المرأة العالمي” في دبي، كما وفر المنتدى منبر لتبادل الخبرات حول التوازن بين الجنسين وتنمية قدرات المرأة وتمكينها من جهة أخرى.
واستضاف المنتدى أكثر من 2000 مشارك من صانعي القرار على المستويين الدولي والإقليمي الذين يمثلون قطاع الأعمال، القطاع الحكومي والخاص و المؤسسات الأكاديمية، الاجتماعية والاقتصادية من جميع أنحاء العالم.

CbzbVbcWIAAXM9d.jpg_large

كلمات رئيسية

وخلال الجلسة الافتتاحية للمنتدى، ألقت الملكة رانيا العبدالله كلمة تؤكد فيها أهمية هذا الحدث و الدعم الكبير الذي سيقدمه من أجل الارتقاء بدور المرأة العربية وفتح مزيد من قنوات التعاون بين المنطقة والعالم في هذا المجال.
وألقى سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية، كلمة رئيسية أيضًا بين فيها ما يعنيه اختيار الإمارات لانعقاد هذا التجمع العالمي من تقدير لدورها البارز في مجال دعم المرأة.

 

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *