محمد بن راشد آل مكتوم يدمج مؤسستي “دارلي” و”جودلفين”

sports24

مع بداية سنة 2016، سيتم دمج مؤسسة “دارلي لإنتاج الخيول” وفريق “جودلفين” التابعتين للشيخ محمد بن راشد اَل مكتوم حاكم دبي، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، وليصبحا بذلك مؤسسة واحدة تحت اسم “جودلفين”.
وقد عين “جون فيرغسون” رئيسًا تنفيذيًا ومديرًا لسباقات جودلفين، والذي يشتغل الآن بمنصب مستشار لشؤون الخيل لدى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد اَل مكتوم.
ومن المقرر أن تصبح مؤسسة “دارلي” مروج للفحول بعدما كانت تعمل قابضة للأصول الخاصة بإنتاج الخيول. ويمثل “جون فيرغسون” المركز الخامس من حيث المدربين، ويعمل كذلك في سباقات قفز الموانع ببريطانيا كمدرب للخيول وسيقوم بتسليم رخصته مع نهاية أبريل (نيسان) سنة 2016 من أجل التركيز والإهتمام أكثر بأعمال “جودلفين”.
كما أن الخيول التي كانت في عهدته ستعود لـ “جودلفين” والتي تم جلبها من “جودلفين” و “دارلي” في وقت سابق وشاركت في سباقات قفز الموانع تحت ملكية “بلومفيلدس”.
وتعتبر “دارلي” من أهم وأكبر الشركات الإماراتية لسباق الخيول في العالم وتدير أغلى سباق خيول عالمي “كأس دبي”، أما “جودلفين” فهي منتشرة في أربع قارات منها في دبي وأوروبا وأمريكا وأستراليا وتمتلك حوالي 2000 خيل في التدريب و 2500 فرس للإنتاج، و يعود هذا النجاح في الانتاج والمشاركة في السباقات العالمية للدور الهام للمدربين والوظفين فيها المهتمين بتفاصيل دقيقة في العمل.

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *