طيران الإمارات تعيد ثمن تذاكر الراغبين في إلغاء رحلاتهم لدول فيروس “زيكا “

q

تعتزم طيران الإمارات إعادة قيمة التذاكر للمسافرين الذين يرغبون في إلغاء رحلاتهم المحجوزة مسبقًا إلى البلدان المتضررة بفيروس “زيكا”.

ووفقًا لما صرح به متحدث باسم طيران الإمارات، فانه تم وضع أحكام محددة بالنسبة للمسافرين إلى هذه الوجهات تم ضبطها على أساس توجيهات المركز الأمريكي لمكافحة الأمراض والوقاية منها، وهو يدعو المسافرين الذين أجروا حجوزات سفر قبل 29 يناير 2016 لرحلات الطيران حتى 30 أبريل 2016 إلى الانتقال إلى وجهات أخرى في الأمريكيتين لم تتأثر بالفيروس، أو استعادة كامل قيمة تذاكر السفر.

وتتابع طيران الإمارات عن كثب كل المستجدات والتطورات حول هذا الفيروس، وحاليًا لا تزال الشركة، تسير رحلاتها المنتظمة إلى ثلاث وجهات رئيسية في قارة أمريكا الجنوبية وهي: ريو دي جانيرو وساو باولو وبويتس آيرس، وتنصح عملائها بالاتصال بمركز خدمة العملاء للحصول على آخر التحديثات بخصوص هذه الرحلات.

الجدير بالذكر أن منظمة الصحة العالمية كانت قد أعلنت يوم الاثنين حالة الطوارىء الصحية في العالم بعد انتشار هذا الفيروس، المتسبب بآلاف العيوب والتشوهات الخلقية للأطفال في البرازيل والعديد من دول أمريكا الجنوبية، ما يفسر سعي هيئة الأمم المتحدة إلى بناء استجابة عالمية شاملة لهذا التهديد.

وحسب ما نشره المركز الأمريكي لمكافحة الأمراض والوقاية منها فإن الدول المتضررة بالفيروس حتى الآن هي: البرازيل، بربادوس، بوليفيا، كولومبيا، كوستاريكا، الإكوادور، السلفادور، غيانا، هايتي، هندوراس، المكسيك، نيكاراغوا، بنما، بارغواي، جزر فيرجن الأمريكية، فنزويلا، ساموا وجزر الرأس الأخضر.

 

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *