شركة مارس تقرر سحب منتجاتها من الإمارات وعدة دول أخرى

image-45

بعد العثور على قطع بلاستكية في منتوجاتها، قررت الشركة العالمية مارس سحب منتجاتها من الشوكولا من عدة دول، بلغ عددها 56 دولة منها دولة الإمارات العربية المتحدة.
وسيتم السحب على كل دول الإتحاد الأوروبي ماعدا بلغاريا ولوكسمبورغ، و عدة دول من إفريقيا منها الجزائر، تونس، المغرب،ليبيا، جنوب إفريقيا، غانا، تنزانيا أنغولا والسودان، بالإضافة للإمارات، السعودية، إيران، إسرائيل، الأردن، لبنان، مصر، الهند، نيبال، مدغشقر، بنغلادش، مورشيوس، سريلانكا، تركيا، أوكرانيا، سويسرا، النرويج، صربيا، تايوان وأستراليا وذلك بحسب ما أفادت به المفوضية الأوروبية.
ويبلغ طول القطعة التي عثر عليها حوال نصف سنتيمر داخل منتج تابع لشركة مارس ويأتي قرار السحب بهدف الحفاظ على سلامة المستهلكين وعدم تعرضهم للخطر.
وأفاد متحدث باسم الشركة في ألمانيا أنه يتم إنتاج قطع الشوكولا في مصنع بهولندا وأن مشروع السحب أتى من خلال شكوى إمرأة أكدت وجود قطعة بلاستيكية داخل قالب شوكولا.
وستشمل عملية السحب كل منتجات مارس، وسنيكرز، وميلكي، واي مينيس، ومينياتورز، بالإضافة إلى أنواع معينة من عبوات شوكولاتة سيليبريشن التي كُتب عليها أنه يجب استخدامها قبل مواعيد تتراوح من 19 يونيو/حزيران 2016 إلى الثامن من يناير(كانون الثاني) 2017.

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *