شركة أرابتك تفوز بمشروع لبناء برجين سكنيين متماثلين وسط دبي

إطلاق-«العنوان-رزيدنس-دبي-أوبرا»-قريباً

فازت مؤخرًا شركة “أرابتك للإنشاءات” التابعة لشركة “أرابتك القابضة“ بمشروع لبناء برجين سكنيين متماثلين وسط دبي بقيمة 1.1 مليار درهم. البرجان يتكونان من 50 طابقًا في وسط دبي، كما يشتمل كل برج على شقق سكنية بمساحة إجمالية مبنية على 277.8 ألف متر مربع. ومن المتوقع أن تسليم المشروع كاملًا بعد عامين ونصف، على أن تبدأ الأعمال الإنشائية قريبًا.

وقال سعيد محمد المحيربي الرئيس التنفيذي بالإنابة لـ”أرابتك القابضة” في تصريح له أن فوز الشركة بهذا المشروع يعزز القوة التي بدأت بها في 2016. و كانت الشركة قد ذكرت في وقت سابق أنها ستتابع تطبيق برنامجها الخاص بإعادة الهيكلة وخفض التكاليف رغم ما يمر به السوق هذا العام من ظروف قاسية. كما أوضحت أنها ستحافظ على وضع رأس مالها العامل مؤكدةً أنها ستتخذ الإجراءات اللازمة لحفظ حق الشركة في الحالات التي لا يتم فيها سداد تلك الدفعات.

وللتذكير فإن  “أرابتك” سجلت في نهاية العام الماضي خسائر بقيمة 2346.7 مليون درهم وسبب الخسائر يعود إلى صعوبة الظروف التي يواجهها سوق الإنشاءات على الصعيد الإقليمي والتراجع الاقتصادي المليء بالتحديات إضافةً إلى  عدد من المشاريع المتسمة بضعف أدائها وغيرها من الأسباب الأخرى.

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *