شرطة دبي تفوز بجائزة الأولمبياد في مجال شبكات التواصل الاجتماعي

489133696

بعد المشاركة في “جائزة أولمبياد الخدمة لتجارب المتعاملين لسنة 2015” فازت القيادة العامة لشرطة دبي بجائزة الأولمبياد لهذه السنة وذلك عن أفضل فئة تجارب متعاملين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وقد تسلم الجائزة العقيد، مدير الإدارة العامة للجودة الشاملة الشيخ “محمد عبد الله المعلا ” وبحضور عديد الشخصيات الهامة منها: المقدم الدكتور “أحمد زعل المهيري” مدير المكتب التنظيمي للقيادة و”اَمنة البنا” مديرة إدارة شبكات التواصل الإجتماعي بالإضافة ل”روبوت أم كي” المدير التنفيذي لمؤسسة اتيثون للحلول المتكاملة ، وقدم الجائزة “فيليب فورست” رئيس المعهد الدولي لخدمة المتعاملين ببرج العرب بإمارة دبي.
وقد قال عبد الله المعلا أن الجائزة تعبر عن نجاح شرطة دبي في أداء مهامها بالإضافة إلى ذلك لم تكن الجائزة الأولى لها، حيث أنها نالت عديد الجوائز وذلك من خلال حرصها الدائم على تقديم أفضل الخدمات للمتعاملين عبر وسائل الإتصال ومواقع التواصل الإجتماعي. كما صرح أن الشرطة في إمارة دبي تحرص على تقديم الأفضل وهذا يحفزها ويدفع بجهودها للأمام.
وأضاف المقدم الدكتور “أحمد زعل” أن شرطة دبي شاركت عن طريق الموقع الإلكتروني الرسمي للجائزة وقد شاركت كذلك 180 جهة من مؤسسات حكومية و مؤسسات خاصة تم تصنيفها إلى 45 مؤسسة، و نالت القيادة العامة لشرطة دبي الجائزة بعد التصفيات الأخيرة للمسابقة.
وأكدت “اَمنة البنا” أن شرطة دبي فازت بالجائزة بفضل الجهود التي يبذلها العاملين في مختلف شبكات التواصل الإجتماعي في شرطة دبي وذلك من خلال إيصال المعلومات الصحيحة والمؤكدة بالإظافة إلى عديد الخدمات الأخرى.

 

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *