شبكة CNN تفتتح أحدث استديوهاتها للتصوير الإخباري وأفضلها بدبي

cc

افتتحت شبكة CNN استديو للتصوير الإخباري في مكاتبها بإمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وهو ما يؤكد التزام الشبكة المستمر تُجاه التغطية بالشرق الأوسط خاصةً دولة الإمارات.

وقد زار الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم مكاتب “CNN بالعربية” برفقة الوزير محمد بن عبدالله القرقاوي، وزير شؤون مجلس الوزراء الإماراتي، وأمينة الرستماني، الرئيس التنفيذي لمجموعة تيكوم و عدد من كبار المسؤولين للتهنئة بالمناسبة.

الأستوديو الجديد يعمل انطلاقًا من مكاتب “CNN بالعربية” في مدينة دبي للإعلام و يستخدم أحدث منتجات التكنولوجيا الرقمية والتقنيات العالية الوضوح HD، كما يدعم العمليات المتنامية لموقع “CNN بالعربية”. إضافةً إلى مساعدته للشبكة على إجراء عمليات النقل المباشر على الهواء بأسرع وقت ممكن خلال تغطية الأحداث والتطورات.

ومن الميزات الجديدة التي يحتويها الأستوديو هو ميزة “التحكم العالمي” وهي عبار عن طريقة تسمح لأي مكتب من مكاتب التحكم التابعة لـCNN حول العالم بالوصول إلى أنظمته والتحكم فيها تسهيلًا لعمليات البث المباشر. هذه الطريقة ستقلل الاعتماد الكلي على العنصر البشري كما ستقلل الوقت الذي تحتاجه عمليات التغطية المباشرة.

 

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *