بيع أول بنتهاوس في المجموعة المتميزة ضمن الحبتور سيتي

IMG 5

أعلنت شركة “تمليك العقارية”، الوكيل الحصري لبيع المجموعة السكنية المتميزة في “مجمع الحبتور سيتي”، عن بيعها أول شقة بنتهاوس من أصل 12 شقة في المجموعة.

وتضم المجموعة المتميزة، 12 بنتهاوس تتراوح مساحتها من 880 إلى 2786 متراً مربعاً، منها شقتان بنتهاوس لكبار الشخصيات حيث تمتد الشقة على أربعة طوابق، إضافة إلى شقق مؤلفة من طابق واحد أو طابقَين، ويتراوح سعر الشقة من 66,237,888 إلى 209,844,888 درهم بحسب التصميم.

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة “تمليك” براين اعتماد، أن الطلب على الشقق المعروضة للبيع في المجمع الحصري، يسجّل مستوى مرتفعاً منذ انطلاق عملية البيع قبل أقل من شهر.

وأضاف: “يسرّنا أننا قمنا ببيع الشقة الأولى بين شقق البنتهاوس الفريدة من نوعها في مجمع الحبتور سيتي، عدد شقق البنتهاوس محدود، وهناك اهتمام شديد بها”.

IMG 7

ويستمد “الحبتور سيتي” قيمة مضافة من الفنادق الثلاثة ذات النجوم الخمس، والمجموعة الترفيهية التي تضم عدداً كبيراً من المطاعم والمقاهي، فضلاً عن عرض مسرحي من إنتاج دراغون صُمِّم خصيصاً للمجمع، وبولفارد ومارينا.

وتتألف المجموعة السكنية، من ثلاثة أبراج فخمة مؤلفة من 1460 شقة، حيث يتراوح عدد غرف النوم من 1 إلى 7 غرف، فضلاً عن مجموعة من المرافق والمنشآت الموضوعة في خدمة سكان الشقق منها قاعة رياضة كاملة التجهيزات، وأكاديمية لكرة المضرب ، وأكبر حمام سباحة في دولة الإمارات.

وقال نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في “مجموعة الحبتور” محمد الحبتور: “يلقى مجمع الحبتور سيتي إقبالاً واسعاً منذ اليوم الأول”، لافتاً إلى أن “الحبتور سيتي” وجهة متكاملة تشغل موقعاً متميزاً على شارع الشيخ زايد ومباشرةً على ضفاف قناة دبي المائية.

وتابع: “بيع البنتهاوس الأول محطة مهمة بالنسبة إلى مجمع الحبتور سيتي”.

يشار إلى أن، “مجموعة الحبتور” تنتظر الوقت المناسب لإعادة تطبيق فكرة المشروع الاستثماري الضخم “الحبتور سيتي” في مصر، مؤكدة استعدادها للتعاون مع الحكومة المصرية في كل ما من شأنه أن يعود بالفائدة على الاقتصاد والمواطن المصري.

IMG 2 IMG 3 IMG 6 IMG 8 IMG 9

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *