بلوم القابضة تبدأ في تشييد مشروع “بارك فيو”

1342586987

بدأت يوم أمس الأعمال الإنشائية التمهيدية من قبل “بلوم القابضة”، إحدى الشركات التابعة للوطنية القابضة بهدف تشييد “بارك فيو” وهو عبارة عن مشروع سياحي في جزيرة السعديات بإمارة أبوظبي. ومن الممكن أن يتم الإنتهاء من المرحلة الأولى منه بحلول شهر أبريل 2016، ويكتمل إنجاز الأعمال الرئيسية للبناء في شهر سبتمبر 2017.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة بلوم القابضة “سامح مهتدي”، أنه من المهم أن تنجز شركة الخليج المراحل الأولى لمشروع “بارك فيو” نظرًا لخبرة هذه الشركة و حرصها الدائم في إنجاز العمل بدقة ومصداقية، مؤكدًا أن المشروع سيتم تسليمه في الوقت المحدد وضمن معايير الجودة.
وقد تم إطلاق مشروع “بارك فيو” في أول يومٍ من “سيتي سكيب أبوظبي”، ولاقى إقبالًا من المستثمرين، نظرًا للأرباح الهامة التي سيحققها مع مرور السنوات. وسيحتوي على 234 وحدة سكنية منها استوديهات وشقق ذات غرفة نوم وأخرى ذات غرفتين للنوم.
ويوجد به حوض سباحة على السطح على ارتفاع 30 متر، قاعة رياضية و مركزًا للياقة البدنية، كما سيضم مجموعة من المرافق التجارية والترفيهية والمطاعم المطلة على البحر. وقد صمم المشروع ضمن معايير الجودة وهو ذو طراز معماري معاصر يتناسب مع التطور الحاصل في إمارة أبوظبي

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *