الطرق تنظر في إمكانية تعميم خدمة “تكسي بتلر” في دبي

q

تناقش الشركة الموفرة لخدمة “تكسي بتلر”، مع هيئة الطرق والمواصلات في دبي، فكرة تعميم الخدمة في كافة الامارة بعد أن كانت حكرًا على الفنادق والمطارات والمطاعم وغيرها من المواقع التي تشهد حركة مرورية هامة.

وتم تصميم نظام “تكسي بتلر” من قبل الهولنديين ستيفن بلوم و أوتو ريس، بهدف توفير خدمات تاكسي سريعة للعملاء، و مساعدة  السائقين على توفير خدمة أفضل، حيث يسمح الجهاز للمستخدم  بطلب سيارة أجرة في نفس المكان و الوقت بمجرد لمسة زر.

و عند الضغط على الجهاز و طلب التاكسي يظهر على الشاشة رقم لوحة السيارة و الوقت التقريبي لوصولها، بالإضافة الى إمكانية توفير ميزات وخدمات أخرى ، مثل طلب الحصول على سيارة الأجرة الوردية الخاصة بالنساء فقط ، أو طلب سيارة صالون التي تتسع لسبعة أشخاص  وغير ذلك.

وتتوفر خدمة “تكسي بتلر” ، حاليًا في في الشارقة بفندق شيراتون والسفير ماركت و ذا سينترو و العديد من المواقع الأخرى، حيث قامت هيئة الطرق والمواصلات في الإمارة، بتركيب الأجهزة في 47  موقعًا مختلفًا في الشارقة، لضمان التواصل الفعال مع أغلب المواقع التي تتواجد فيها سيارات الأجرة.

وتقول الشركة أن تكلفة الجهاز الواحد تتراوح بين 12 و 15 يورو (50و60 درهم)  وتستعمل فقط من قبل مشغلين محددين لتجنب سوء الاستخدام، مع العلم أن هذه الأجهزة تتوفر  في 35 بلدًا حول العالم.

ض

 

 

 

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *