الاتحاد للطيران يفوز بلقب شركة طيران العام في قطاع الأعمال

q

فاز الاتحاد للطيران بلقب شركة طيران العام في قطاع الأعمال، في حفل جوائز “بزنس ترافل 2016″، الذي أقيم ليلة الاثنين في فندق ذا جروفينور هاوس الواقع في منطقة بارك لين في لندن.

وتعتبر جوائز زنس ترافل، خير دليل على الإنجازات الاستثنائية التي ينجح في تحقيقها الشركات والأفراد في قطاع سفر الأعمال، ويتم التصويت عليها من قبل لجنة تحكيم مستقلة تضم عددًا من الخبراء في مجال السفر.

ورغم أن الاتحاد للطيران الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، حظي بهذه الجائزة للمرة الاولى، إلا أن رصيده  زاخر بالعديد من  الجوائز المرموقة الأخرى، ومنها نذكر جائزة “الابتكار في السفر” والتي فازت بها الشركة في حفل جوائز مجلة ترافل ويكلي “جلوب ترافل” الذي أقيم الأسبوع الماضي في لندن.
و قد اعتبر مدير عام مكاتب الاتحاد للطيران في المملكة المتحدة جيمس هاريسون، الحصول على الجائزة أمرًا رائعًا، و أشار أن الشركة تعتزم البدء في تشغيل رحلة يومية ثالثة من مطار لندن هيثرو على متن طائرة من طراز A380، التي تضم مقصورة الإيوان التي نالت استحسانًا منقطع النظير، بالإضافة إلى توفير المزيد من الراحة وتعزيز جدول الرحلات للمسافرين خلال العام المقبل.

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *