افتتاح مصنع للسيارات المصفحة برأس الخيمة

maxresdefault

تم افتتاح مصنع جديد للسيارات المصفحة والزجاج الباليسي التابع لشركة انترناشيونال ارمود جروب في المجمع الصناعي بخور الخوير في المنطقة الحرة برأس الخيمة، وذلك من قبل صاحب السمو “سعود بن صقر القاسمي” حاكم رأس الخيمة، عضو المجلس الأعلى.
ويعتبر هذا المصنع إنجازًا هامًا في المجال الصناعي، كما سيساهم في دعم الإقتصاد في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وأشار سموه للسعي الدائم للدولة في تعزيز التمنية الإقتصادية والإستثمار مؤكدًا أن إمارة رأس الخيمة قادرة على جذب المستثمرين وأهم الشركات العالمية.
وأوضح الدكتور “أنطون ستيفوف” أن المنشأة تضم ساحة إنتاج تبلغ مساحتها 35 ألف متر مربع وفيها مصانع للزجاج الباليتسي والتقطيع بالليزر بتقنية التحكم الرقمي عن طريق استخدام الحاسوب ومنطقة تحزين يمكنها أن تسع 600 سيارة مصفحة.
كما أضاف “ستيفوف” أنه تم افتتاح المصنع نظرًا لللإقبال المتزايد في الطلب على هذا النوع من السيارات خاصةً في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وهيمنته على الأسواق.
إضافةً إلى ذلك، يتنج المصنع 150سيارة صخمة شهريًا وتم تسجيل تطور في الإنتاج بنسبة 40  بالمائة، حيث تم افتتاح إنترناشيونال أرمود جروب بحضور الشيخ “أحمد بن صقر القاسمي” رئيس جمارك رأس الخيمة ورئيس مجلس إدارة المنطقة الحرة في رأس الخيمة والشيخ “محمد بن كايد القاسمي” رئيس دائلاة التنمية الإقتصادية برأس الخيمة والشيخ “صفر بن محمد بن صقر القاسمي” والشيخ “محمد حميد القاسمي” العضو المنتدب لدى هيئة المنطقة الحرة والمهندس الشيخ “سالم بن سلطان القاسمي”رئيس دائرة الطيران المدني برأس الخيمة وعديد من رجال الأعمال والمسؤولين.
وتتمتع أنترناشيونال أرمود جروب بخبرة لأكثر من 20 سنة في مجال التصنيع والهندسة المعترف بها دوليًا وتتميز نوعية السيارات المصنعة من قبلها بالقوة والضخامة وقدرتها على تحمل الظروف البيئية الصعبة، حيث وتستعمل السيارات المصفحة من قبل الجيش الأمريكي والناتو وقوات حفظ السلام غيرها من المنظمات.

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *