افتتاح فندق هيلتون جاردن إن بمول المارات

فندق-هيلتون-جاردن-إن-الرياض-يحصد-جائزة-عالمية-يحصد-جائزة-عالمية

افتتح مؤخرًا فندق “هيلتون جاردن إن” بمول الإمارات وذلك من قبل مجموعة هيلتون العالمية ومجموعة ماجد الفطيم، وهو حاصل على شهادة “لييد جولد” التي تخص الفنادق الصديقة للبيئة، ويعتبر الفندق ثاني أكبر فندق على المستوى العالمي والتابع لسلسلة “هيلتون غاردن إن” والأول من نوعه لمجموعة “ماجد الفطيم”.
وأكد “سايمون بارلو” الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق الفطيم أن افتتاح الفندق يعد من اهتمام وجهود الفطيم في الاستثمارات المهمة والهادفة للرقي والفخامة للنزلاء القادمين لدبي.
وتهدف الشراكة بين مجموعة ماجد الفطيم ومجموعة هيلتون العالمية إلى استمرار تعزيز المنطقة المحيطة بمول الإمارات ومنطقة البرشاء لجعلها مركزًا رئيسيًا يقدم العديد من الإمتيازات والخيارات من خلال فندق متميز يقدم أرقى الخدمات وبأسعار في متناول الجميع.
كما أضاف “أدريان كيوز” رئيس فندق “هيلتون جاردن إن” أن دبي أصبحت من أهم المدن السياحية في العالم وأن افتتاح الفرع الثاني خارج الولايات المتحدة الأمريكية يعتبر من أهم الإنجازات وخاصةً أنه في أهم المدن السياحية.
وتعتبر مجموعة ماجد الفطيم المالك الرسمي للفندق وتقوم بإدارته مجموعة هيلتون جاردن، ويتكون 370 غرفة و132 غرفة متصلة والذي يعد من أهم الوجهات الراقية لرجال الأعمال والعائلات.

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *