افتتاح أكبر صالة عرض لشركة السيارات “بنتلي” قريبًا في دبي

بنتلي

ذكرت شركة السيارات البريطانية “بنتلي”، أنها ستقوم قريبًا بافتتاح أكبر صالة عرض لها على مستوى العالم في دبي، وستكون موزعة على 6 طوابق. وفي تصريح له قال القنصل العام البريطاني في دبي بول فوكس أن الإمارات تعتبر السوق الـ14 الأكبر للصادرات البريطانية في العالم، وأن بريطانيا تصدر سنويًا سلع وخدمات للإمارات بقيمة 9 مليارات جنيه إسترليني.
كما ذكر فوكس أيضا أن أكثر القطاعات التي تعتمد عليها التجارة بين البلدين هم قطاعات الطاقة، والخدمات المالية والمهنية والتعليم، والرعاية الصحية والبنية التحتية، وكذلك الدفاع والطيران وذلك وفقا للأرقام الرسمية الصادرة عن “المكتب البريطاني للإحصاءات الوطنية”.

وللتذكير فإن الإمارات قامت مؤخرًا بإمضاء اتفاقية لتجنب الازدواج الضريبي مع المملكة المتحدة، وذلك ضمن الخطة الموضوعة بين البلدين لرفع قيمة التبادل التجاري بينهما إلى 25 مليار جنيه استرليني بحلول 2020.
الاتفاقية ستعزز أيضًا المناخ الاستثماري والتنمية الاقتصادية بين الدولتين، كما ستساعد على تحقيق الأهداف الإنمائية لدولة الإمارات، وستوفر الحماية الكاملة للشركات والأفراد من الازدواج الضريبي سواء المباشر أو غير المباشر.

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *