إعمار تنقل تجربتها إلى متاجر “هارودز” في لندن

ض

بدأت شركة إعمار العقارية، مطورة برج خليفة، أعلى ناطحة سحاب في العالم، بالترويج لمنتجاتها في متاجر هارودز بلندن التي تعتبر من أشهر المتاجر في العالم، وذلك بهدف جذب المستثمرين وسط تباطؤ السوق العقاري في دبي.

ض

وحوّلت إعمار الطابق الثاني في متاجر هارودز الشهيرة في قلب لندن، إلى “دبي مصغرة”، لتجذب الأشخاص في لندن إلى شراء عقارات في دبي، و إبراز ما يمكنهم  الحصول عليه بأسعار رخيصة مدهشة.

ض

و ستستمر إعمار في عرض نماذج  أحدث مشريعها حتى منتصف أغسطس القادم، ويمكن للزوار أن يحظو بتجربة تفاعلية بالفيديو لمشاهدة نماذج عن ميناء دبي و دبي هيلز العقارية و منطقة الأوبرا، بالإضافة إلى نماذج مصغرة عن البرج الذي يتوقع أن يكون الأعلى في العالم و يتجاوز  برج خليفة.

ض

و  بحسب صحيفة ذا ناشيونال، تم تقدير عدد زوار االمعرض بحوالي 75 ألف شخص يوميًا، و يبدأ سعر شقة بغرفة نوم واحد في المشروع الجديد لشركة إعمار في خور دبي من 184.135 جنيه استرليني (986.311 درهم) أي ما يعادل 260 جنيه استرليني للقدم المربعة الواحدة.

4

وكان تقرير شركة كلاتونز الأخير قد أشار إلى أن أسعار العقارات في دبي انخفضت بنسبة 2.2% خلال الأشهر الثلاثة الأولى من عام 2016، و هو أكبر انخفاض فصلي منذ 5 سنوات.

q

و تتوقع شركة JLL الاستشارية وصول الأسعار إلى أدنى مستوياتها خلال الصيف، في حين أنها ستعاود الانتعاش خلال النصف الثاني من العام، و مع ذلك يظل الغموض يكتنف مستقبل القطاع العقاري في ظل الانخفاض الحاد لأسعار النفط.

q

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *