إطلاق كتاب يوثق أبرز نشاطات حاكم دبي لعام 2015

q

أعلن المكتب الإعلامي لحكومة دبي عن إصدار كتاب “المسيرة”، الذي جاء ليوثق أبرز نشاطات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس “مجلس الوزراء”، حاكم دبي، خلال 2015.

الكتاب مكون من 235 صفحة مقسمة على 12 محورZا بعدد أشهر السنة، وهو ثري بالصور التي تبرز جهود الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، الملموسة والمتصلة من أجل خدمة الوطن والمواطن على مدار العام، وقد سُجلت فيه كل مشاركاته في الفعاليات الوطنية، والسياسية، والاقتصادية، والرياضية وغيرها، موثقة بحسب تاريخ الحدث، إلى جانب استقبالاته وزياراته المحلية والعربية والدولية.

ولعل أبرز ما يميز الإصدار الجديد، الجودة العالية التي جاءت بها مادته، و مدى حسن إخراجه، بالإضافة لاستهلال كل محور شهري بأبيات بليغة من شعر الشيخ محمد بن راشد، تعكس إرادته وطموحه واعتزازه بحكومته ووطنه وشعبه.

نذكر أن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أطلق مؤخرًا كتابًا وطنيًا شاملا تحدث فيه عن أهم مراحل مشروع الإمارات لاستكشاف المريخ ، و السبب وراء إقدام دولة الإمارات على هذا المشروع، كما تناول الكتاب تاريخ استكشاف المريخ عبر العصور، والفوائد التي ستجنيها البشرية من مشروع الإمارات لاستكشاف المريخ.

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *