أول معرض في العالم للسيارات المستعملة من طراز “رولز رويس” بالشارقة

1

وقع مؤخرًا افتتاح أول صالة لعرض السيارات المستعملة في الشارقة من طراز “رولز رويس”، حيث تتوفر في هذه الصالة مجموعة من السيارات الفخمة والفاخرة.
ومن ضمن السيارات المعروضة نجد سيارات رولز رويس التي تم استعمالها من قبل، مثل 2009 Phantom EWB و 2016 Orange Metallic، ويمكن للمشترين الحصول على صفقات مميزة، حيث تكلف سيارة رولز رويس الشبح الجديدة 1.560.000 درهم، وفي المقابل تباع السيارة المستعملة بمبلغ 1.250.000 وفقًا لما ذكرته صحيفة 7days.
وقال المدير العام لشركة رولز رويس كارز AGMC ممدوح خير الله أن جميع العاملين في الشركة فخورين جدًا بافتتاح هذا المعرض، باعتباره الأول من نوعه على مستوى العالم، والذي سيمكن الراغبين في شراء هذا النوع من السيارات من اقتناءها بأسعار مناسبة.
وأكد المدير أن المعرض سيحظى باهتمام واسع من محبي السيارات، وتم إطلاقه لعرض السيارات المستعملة ليتماشى مع خطط التوسع لشركة AGMC في المنطقة، والتي ستشمل إطلاق سيارات جديدة وتقنيات حديثة، بالإضافة للمنتجات والخدمات الموجهة لعملاء “رولز رويس”.
ويمكن للأشخاص الذين يقومون بشراء سيارات من هذا المعرض أن يتحصلوا على ضمان و خدمات صيانة لمدة عامين على الأقل، كما يمكنهم إضافة لمساتهم الخاصة من خلال اختيار ملحقات رولز رويس المميزة.

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *