أبوظبي تشهد افتتاح معرض الفنان العالمي تومي بوي

q

في سابقة تعد الأولى من نوعها تفتتح شركة “لي فولت” في أبراج” نيشن جاليريا”على كورنيش ابوظبي، المعرض الفني “غلو إن ذي دارك” لأعمال الفنان العالمي “روكيتبيز” المعروف باسم” تومي بوي “.
ويقدم معرض “غلو إن ذا دارك” فرصة مميزة لزواره لاكتشاف نوع جديد من الفنون، حيث لا يمكن ملاحظة جمالية الأعمال المعروضة إلا تحت الأشعة فوق البنفسجية.

ويتضمن المعرض الفني قطعًا فنية متنوعة تروي تاريخ موسيقى البوب، ولوحات جذّابة رسمها الفنان الشهير ” تومي بوي ” باستخدام الألوان المشعة، لعل أبرزها لوحات لساعات رولكس الفريدة من نوعها و دراجة “هارلي ديفيدسون” النارية بتصميم خاص و آلة بيانو مضيئة في الظلام.

وأشار الفنان العالمي تومي بوي، بأن قطعه الفنية مستوحاة من شغفه بالمشاهير ونجوم السياسة والكرة والفن في عقد الثمانينات كـ”بوب مارلي” و”مادونا” وغيرهم،  وأضاف أن سبب عرض الدراجة النارية “هارلي ديفيدسون” الملونة وساعات الرولكس والبيانو هو تقديم نوع من الفن الجديد الذي لا يتعلق بالرسم على الأوراق بل إعادة تصميم ممتلكات ثمينة لتصبح قطع فنية لا مثيل لها في العالم.

ويذكر أن الفنان الألماني تومي بوي كان يعمل في البداية كمنتج موسيقي. ثم ابتدأ مشواره المهني بعد أن جمع ألوان النيون و مفاهيم بصرية للأغاني التي ينتجها حيث قرر أن يحوّل المستهلكات اليومية إلى قطع فنية مثيرة للأعين.

ض

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *