الدار العقارية تبيع 90% من مشروع شمس ميرا

أعلنت الدار العقارية، الرائدة في مجال تطوير واستثمار وإدارة العقارات في أبوظبي، عن بيع 90% من الوحدات السكنية لمشروع “شمس ميرا”، الذي يوفر 400 وحده سكنية عائلية تلائم ذوي الدخل المتوسط في منطقة شمس أبوظبي في جزيرة الريم.

و كانت الدار العقارية أطلقت مشروع “شمس ميرا” في يونيو 2015 بتكلفة قدرها 258 مليون درهم، و مؤخرًا بدأت ملامح التطورات المعمارية للمشروع في الظهور، و من المتوقع أن يتم الإنتهاء من التشطيبات الأخيرة في الوقت المحدد المقرر سنة 2018.

و يعكس الإقبال الكبير الذي شهده مشروع “شمس ميرا” منذ لحظة إطلاقه مدى زيادة الطلب على العقارات السكنية العالية الجودة والملائمة لذوي الدخل المتوسط في أحد أبرز الوجهات في أبوظبي.

و يحتضن المشروع برجين مكونين من 25 طابقًا لكل برج، مع إطلالة متميزة على حديقة مركزية ومساحات خضراء، ويشمل مباني مألفة من 400 وحدة سكنية عالية الجودة صممت خصيصًا لتناسب متطلبات ذوي الدخل المتوسط، تضم مواقف سفلية للسيارات وحديقة مشتركة مع حمامات سباحة ومساحات مخصصة لألعاب الأطفال، و يحيط بمباني المشروع قناة مائية وحدائق وشواطىء عامة ومساجد علاوة على مدارس ومستشفيات ومرافق صحية أخرى ومراكز التجزئة.

و تتضمن وحدات المشروع السكنية شقق مكونة من غرفة و أخرى من غرفتين وثلاث غرف وتبدأ الأسعار من 900 ألف درهم للشقة من غرفة و 1،2 مليون درهم للشقة غرفتين و1،6 مليون درهم للشقة من 3 غرف.

ويتمتع المشروع بموقع استراتيجي مميز، على مقربة من الحديقة المركزية “شمس بارك” والمرافق العامة في المرسى والشاطئ الشرقي العام لمنطقة شمس أبوظبي، فضلاً عن قربه من أبراج “البوابة” وبرج “القوس” وبرجي “صن تاور” و”سكاي تاور”.

و يشكل هذا المشروع إضافة نوعية لشمس أبوظبي والمنطقة المحيطة بها، و يَعد متساكنيه بتقديم أسلوب حياة غني وتجربة استثنائية للمجتمعات المقيمة فيه و يقدم لهم كل متطلبات الحياة المريحة.

شارك بتعليقك :