إطلاق أولى المشاريع السكنية لشركة “أرتار” بدبي

568b34d1addc4

تم مؤخرًا إطلاق أولى المشاريع السكنية من قبل “أرتار” للتطوير العقاري والمتمثل في مشروع “مدى ريزيدنسز” الفخم في دبي وتحديدًا بداون تاون، ويعتبر المشروع الأول لأوتار التي تدخل به السوق العقاري في دولة الإمارات فهي المطور العقاري الرئيسي لمجموعة “عبد الرحمان سعد الراشد و أولاده”.

وقد أكد الرئيس التنفيذي لأرتار أن مشروع “مدي ريزيدنسز” تم إنجازة في دبي كونها أصبحت من أهم المدن في العالم من حيث الإستقرار والأمن والعيش الكريم، بالإضافة لذلك أصبحت الإمارات العربية المتحدة من أكثر المدن الجاذبة للسياح والمقيمين.

ويتكون المشروع السكني من 193 شقة مختلفة الأحجام تبدأ من 882 قدم مربعة، وكلها ذات إطلالة من الزجاج لإضاءة الشقق بشكل طبيعي، كما يوجد مسبح في السطح ومسبح اَخر مخصص للأطفال ويمكن التمتع بمشاهدة الإطلالة من أعلى لرؤية أماكن متميزة في إمارة دبي.

كما يوفر المشروع العديد من الإمتيازات مثل: الساونا والجاكوزي وحمام البخار، بالإضافة لقاعة رياضية متميزة وقاعة يمكن فيها إقامة المناسبات الإجتماعية للمقيمين في البناية.

وقد تم تصميم الشقق بطريقة مثالية تتناسب مع العيش في دبي ومع مفهوم الرقي والفخامة، وذلك من خلال المساحة الشاسعة  والإطلالة التي تتميز بها. و سيتمكن الراغبين في السكن بمشروع “مدي ريزيدنسز” من التمتع بشقة بعد إعطاء دفعة أولية بنسبة 30%  و يتم تسديد الدفعة النهائية البالغة 70% عند الإنتهاء من إنجاز المشروع.

و تعتبر “شركة عبد الرحمن سعد الراشد وأولاده” من أهم الشركات الموجودة في الإمارات وهي حاملة لدرجة أولى من قبل هيئة تصنيف المقاولين و تتميز بهندسة رائعة ومتطورة تتماشى مع نمط الحياة الراقي والفخم.

شارك بتعليقك :


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *