إطلاق أكبر وحدة لتصنيع قنوات التكييف بالمنطقة

929

تم مؤخرًا تدشين منشاَت صناعية  جديدة في مدينة دبي الصناعية من قبل شركة “ليمنار” للتكييف، والتي تقوم بإنتاج أنظمة التهوية والتدفئة وتكييف الهواء “هافاك”، وقد بلغت تكلفة المشروع الجديد 100 مليون درهم.

و تبلغ مساحة المنشأة 325 ألف قدم مربعة، وهي مجهزة بالعديد من الاَلات المتطورة و معدات صناعية حديثة مخصصة لصنع الأنابيب الهوائية والتي تعمل من خلال خط إنتاج ذاتي الحركة.

و أكد الرئيس التنفيذي لمدينة دبي الصناعية “عبد الله بالهول” أن شركة “ليمنار” تعتبر من أهم الشركات الصناعية و ستقوم بإضافة ذات أهمية كبرى لقائمة شركاء الأعمال في إمارة دبي، والتي توفر كل ما تحتاجه المنشاَت الصناعية من خدمات وبنايات.

وقال “نافين فالراني” الرئيس التنفيذي لـ “ليمنار” أن دخول الشركة في مجال تصنيع الأنابيب كان منذ عام 2000، وهو عبارة عن  تحدٍ و مخاطرة كبيرة في ظل وجود العديد من المنافسين في السوق، و لكن بفضل الجهود والعمل الدقيق تم وفي فترة أقل من السنة افتتاح منشأة صناعية جديدة في “مدينة دبي الصناعية”.

ويعتبر المصنع الجديد أكبر مصنع في منطقة الشرق الأوسط والذي يقوم بصنع قنوات التكييف، ويساهم بشكل كبير في زيارة وتطوير الإنتاج لشركة “ليمنار” بشكل ملحوظ، بالإضافة لتوفير خدمات متميزة للأسواق الإقليمية.

 

شارك بتعليقك :


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *