8 أشياء يتمنى الرجل أن تتفهمها زوجته

q

نظرًا لأن طبيعة المرأة تختلف عند الرجل، ومن أجل تحقيق التواصل السليم بين الطرفين على كل منهما مراعات هذه الاختلافات لتجنب المشاكل والخلافات التي من شأنها أن  تدمر الحياة الزوجية، في ما يلي سوف نسلط الضوء على الأشياء التي ينبغي للمرأة معرفتها في ما يخص طبيعة شريكها مما سيوفر عليها جهدًا أكبر في التعامل معه.

1. عندما لا يرغب الرجل بالحديث ويكتفي بالصمت على المرأة أن تتفهم الأمر، وتترك له المساحة الكافية لذلك،  وتفهم أنها ليست المقصودة بهذا السلوك.

2. إذا نسي زوجك شيئا يتعلق بالأمور العاطفية أو مناسبة خاصة بعلاقتكما الزوجية، لا يجب أن تأخذي الأمر على محمل الجد، وتذكري أن الأزواج أقل قدرة على التذكر في ما يخص هذا الشأن.

3. يمكن للمرأة أن تقوم بالعديد من الأشياء في نفس  وقت، في حين يمتلك الرجل عقلًا أحادي الاتجاه، يجعله غير قادر على القيام بأكثر من  وظيفة في وقت واحد.

4.عندما ينشغل الرجل في أداء عمله، فهذا لا يعني أنه يتجاهلك سيدتي، لذلك كل ما عليك فعله هو تجنب مقاطعته وتوفير الأجواء المناسبة  له لإنجاز عمله.

5.على المرأة أن تتفهم أنه وبالرغم من أن الرجل يرغب في كثير من الأحيان في فعل أشياء لإسعادها، إلا أنه في معظم الوقت يفشل في تلك المهمة ولا يعرف السبيل إليها.

6.إذا سألك زوجك إذ ما كانت هناك مشكلة، فلا تحاولي إخفاء ما يزعجك عنه ،لأنه في حالة النفي سيتصرف على هذا الأساس.

7. يجد الرجال عمومًا صعوبة في فهم ما يجول في خاطر المرأة، وهذا لا يعني أنهم لا يكترثون لتلك المشاعر، هنا على المرأة أن لا تردد في مصارحة زوجها بمشاعرها سواءً كانت سلبية أو إيجابية.

8. من المعروف عن المرأة استمرارها بالتحدث والتكلم طوال الوقت، لذلك ننصحها أن تتوقف قليلًا و تفسح المجال لزوجها للتعبير عن نفسه، لأنه سوف يجد صعوبة في ذلك إذا لم تتوقف وتمنحه الفرصة.

شارك بتعليقك :


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *