10 نصائح ذهبية للاستغلال الأمثل لموسم التخفيضات

_58219-661x365

تترقب العديد من السيدات موعد التخفيضات بفارغ الصبر، لاعتقادهن أن ذلك سوف يوفر عليهن بعض المال وسيسمح لهن بالتسوق بأسعار مغرية، وفي نفس الوقت يمكن أن يكون التسوق في هذا موسم  إحدى أخطر الطرق لضياع الأموال في حال لم يقترن بالحكمة والتصرف الذكي والتخطيط، لذك سنقدم لك في موقعنا بعض النصائح الأساسية التي سوف تجنبك الوقوع في ذلك.

1. إذا كنتِ ترغبين في الحصول على تجربة تسوق ناجحة فأول ما عليك فعله هو الاستيقاظ باكرًا لتتمكني من انتقاء ما يحلو لك من قطع يسهل رؤيتها لأنها تكون موضوعة بشكل منظم بخلاف ما يحدث بعد أن تزدحم المتاجر في الإجازات والأوقات المسائية.

2. عليك معرفة الموعد المحدد للتخفيضات عبر رصد المواقع الالكترونية للمحلات التجارية لكي لا تفوتك فرصة انتقاء ما يناسبك من الملابس قبل أن تتهافت عليها النساء الأخريات.

3. قبل إطلاق موسم التخفيضات من الجيد أن تقومي بجولة استطلاعية، سيوفر عليك ذلك الجهد وستتمكنين من معرفة القطع التي ترغبين بها والتي اخترتها مسبقًا قبل عرضها.

4. لتساعدي نفسك على تحديد وجهة واضحة للتسوق، لا تترددي  في طلب مشورة النساء الأخريات سواءً كنَّ صديقاتك أو عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، للاستفادة من نصائحهن حول أفضل أماكن التخفيضات وأفضل القطع المغرية التي يجب الاستفادة منها في هذا الموسم.

5. يمكنك متابعة القطع المعروضة بصورة إلكترونية عبر حسابات المحلات التجارية المشهورة، سيسهل عليك ذلك رصدها عند عرضها خلال  موسم التخفيضات.

6. عليكِ أن تحرصي على ترتيب خزانتك قبل القيام بالتسوق حتى تحددي احتياجاتك من الملابس لتتجنبي شراء نفس القطع أو أشياء لا تحتاجينها.

7. ضعي في اعتبارك أنه لا يمكن شراء كل ما تحتاجينه في موسم التخفيضات لذلك ومن أجل الاستفادة القصوى من التخفيضات عليك الامتناع عن تحديد قطع تبحثين عن شرائها خلال هذا الموسم لأن هذا التفكير سيشتت انتباهك عن شراء قطع أساسية تحتاجينها في خزانتك.

8. حاولي قدر الإمكان الاستثمار في القطع الأساسية والتي لا تزول موضتها، بدلًا من اقتناء أشياء لن تستفيدي منها في الموسم المقبل، لمجرد أن أسعارها مغرية.

9. إياكِ أن تنخدعي بالأسعار الزهيدة و التخفيضات الهامة، فرغم أن بعض القطع تبدو رخيصة الثمن إلا أنك ربما لن تستفيدين منها البتة، فلا جدوى من تكديسها في خزانتك.

10. حاولي قدر الإمكان أن لا تتسرعي أثناء عملية التسوق، كأن تشتري قطعة بمقاسٍ لا يناسبك فقط لمجرد أنها أعجبتك كثيرًا، وتقنعين نفسك أنك سوف تخسرين بعض الوزن كي يناسبك، أو تقومين بشراء حذاء أصغر على أمل أن يتمدد بعد تكرار ارتدائه.

شارك بتعليقك :


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *