ماذا تحتاج المرأة من شريك حياتها؟

child-parents_2101408b

لكل إمرأة مطالب وحقوق و عليها أيضًا  واجبات، والعكس صحيح، ولكن ليس من الصحيح أن نهتم بمطالب الرجل ونشير إليها باعتبارها الأهم على حساب مطالب الحبيبة والزوجه، حيث يؤكد عدد هام من النساء وجود بعض المتطلبات لديهن وغالبًا لا يدركها الرجل أو يتناساها.

فيما يلي نذكر 4 أشياء مهمة من شأنها أن تعزز العلاقة بين الطرفين:

العمل الجاد:

تحب المرأه الرجل الناجح في عمله والذي يعمل بجد من أجل توفير المستوى الأفضل لعائلته، الرجل  الذي يمكن الثقة به والتعويل عليه ليس فقط خارج المنزل، بل سوف تقدر مشاركته أيضًا في تحمل مسؤوليات الأسرة ومشاركته الفعالة باعتباره عنصرًا رئيسيًا  فيها.

الإهتمام:

كطبيعة بشريه فإننا نكون في أحسن حالتنا عندما نكون على رأس قائمة من نحب، وخاصةً أن نشعر باهتمامه. وتحتاج المرأة لمن يسمعها ومن يخفف من مخاوفها، من يدعمها ويسمع شكواها بصدق ويركز على احتياجاتها فاحذر أن تتجاهلها أو تشعرها أن هناك أولويه أهم منها في حياتك، و عاملها بشغف.

القدوة:

من المهم أن يكون الزوج مثالًا جيدًا تقتدي به الزوجة في شخصيته وسلوكياته و أفكاره وتصرفاته، لأن اعتبار الزوج قدوه حسنه من شأنه أن يساهم في استقرار العلاقة واستمرارها بشكل أكثر نجاحًا.

الأولويات:

إذا أردت أن تجعل من زواجكما رحلة ممتعة  فاحذر أن تجعلها تشعر أنك تفضل عليها مالك أو عملك أو وقتك أو نفسك  واجعلها على رأس أولوياتك.

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *