عشر نصائح ذهبية للزوجة المثالية

2015_1_27_12_55_56_627

ترغب كل زوجة في الحفاظ علي علاقة طيبة وجميلة مع زوجها تملؤها المشاعر الطيبة، على أن تظل هذه المشاعر بينهما طول العمر وبذلك تتمكن من الحصول علي حياة تسودها روح المودة والحب المتبادل.

ولكن بعض النساء تجهل الطرق التي تمكنهم من ذلك، لذا سوف نرشدك سيدتي إلى البعض من هذه النصائح بغرض الحفاظ والإبقاء علي حياة تغمرها المودة والسعادة بينك وبين زوجك.

1- فرحك لنجاحه سيكون دليلًا  واضحًا على اهتمامك به، وبتحقيق أحلامه والوصول إلى أهدافه، وهذه أحد العوامل التي تجعلك في مكانة الزوجة المثالية.

2- حاولي أن تشاركي زوجك في اهتماماته، ولا تتجاهلي أبدًا هواياته أو تقومي بإهمال ما يفضله، لأن ذلك سيشعره بقربك منه وتفهمك لما يحب ولما يكره.

3- اعتبري أن لزوجك الأولوية الأهم في حياتك، ولا تشعريه أنك تفضلين أي شيء آخر عليه.

4- من صفات المرأة المثالية اهتمامها بطعام زوجها وتحضيرها الوجبات التي يفضلها.

5- إدخال البهجة على قلب زوجك سوف يكون له دور كبير في نجاح علاقتكما، حيث يعتبر الرجل الزوجة المرحة من أفضل النساء في العالم، خاصةً عندما تسعى إلى إضحاكه بعد يوم عمل طويل، أو أثناء المشاكل.

6- تجنبي إفشاء أسرار زوجك أو التحدث عن خصوصياته أمام الآخرين حتى لو كانوا مقربين منك، لأن ذلك سيجعلك تخسرين ثقته.

7- عليك أن تتقبلي وجود أصدقائه في حياته و لا تمانعي إذا أراد قضاء بعض الوقت معهم.

8- اسمحي لزوجك أن يساعدك في بعض النشاطات والأمور المتعلقة بالأعمال المنزلية أو التسوق، و لا تنسي أن تقدري مساعدته هذه وتثني عليها.

9- إحدى الطرق الذكية التي يمكن لك أن تعبري بها عن حبك لزوجك، هي كتابة الملاحظات وتركها له في أماكن مختلقة. حيث يمكنك أن تكتبي مثلًا كلمة أحبك باستخدام أحمر الشفاه على مرآة الحمام، أو أن تكتبي له عبارة “سأشتاق إليك” وتضعيها في جيبه قبل مغادرته إلى العمل.

10- إحدى أكثر الأمور التي يكرهها الزوج هو التذمر والإلحاح، لذا عليك تجنب ذلك قدر المستطاع.

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *