للرجل: 5 أشياء تصيب الزوجة بالجنون

q
يلعب الرجل دورًا أساسيًا في العلاقة الزوجية، إذ تقع على عاتقه مسؤوليات جسام، و يجب أن يكون على قدرٍ من الحكمة والصلابة حتى يتحملها.
وتترافق هذه المسؤوليات بمشاكل قد تنشأ عبر أخطاء يرتكبها الرجل إزاء زوجته أو أسرته وتؤدي إلى تدمير الزواج والأسرة، وفيما يلي 5 أشياء تثير غضب المرأة، على الزوج تجنبها حتى يضمن حياة مستقرة مع زوجته.
1. عدم فهم الزوج لزوجته:
تلجأ المرأة غالبًا لعدم  الإفصاح عما يجول في خاطرها بشكل مباشر، وفي نفس الوقت تشعر بالانزعاج الشديد إذا لم يستطع الرجل فهم ما يدور في ذهنها وما تصبو إليه، خاصةً وأنها تتوقع أن العيش مع الزوج لفترة طويلة من الزمن تؤهله أن يكون قادرًا على فهمها و إستيعاب افكارها.
2. عدم إستماع الزوج لزوجته:
حاول ان تتجنب تجاهل زوجتك حتى في أكثر أوقاتك انشغالًا، لأن أكثر ما يغيض الزوجة هو إهمال الرجل لما تقوله، وهو بالنسبة لها دليل واضع على عدم تقديره لها وعلى غياب التواصل بينهما.
3. تعتقاد الزوج أن تقديم الأزهار لزوجته سيحل كل المشاكل:
يعتقد الزوج أن الإكتفاء بتقديم باقة جميلة من الزهور سيكفي للتخلص من العديد من المشاكل التي تنتج عن بعض الخلافات أو الشجار، ورغم أن الأمر يُعتبر بادرة جيدة لكنه وحده لن يستطيع حل كل المشاكل العالقة والمعقدة.
4. عدم إفصاح الزوج بمشاعره لزوجته:
يجب أن يستمر الزوج في التعبير عن مشاعره و تقديم الحنان لزوجته عبر الإمساك بيدها أو النظر إلى عينيها بحنان وحب، فهذه الأمور قد تبدو بسيطة إلا أنها أمور جوهرية في تعزيز علاقة الزوجين لأنها أنثى والأنثى عاطفية بطبعها، وتحتاج إلى الحنان والعطف والحب.
5. عندما لا يقف الزوج في صف زوجته:
على عكس الرجل الذي يكون عقلانيًا في أغلب المواقف، تتسم المرأة كونها أكثر عاطفية، لذك فإنها لن تغفر للزوج عدم وقوفه في صفها لمساندتها إذا شب نزاع أو خلاف مع أي شخص آخر.

شارك بتعليقك :


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *