فيلا للبيع بـ 23 مليون درهم في نخلة جميرا لا تزال في انتظار المشتري

يبدو أن السوق العقاري في دبي لا يزال يعاني من تبعات الأزمة الاقتصادية الأخيرة التي عصفت بالعالم، حيث عرفت العديد من الوحدات السكنية هناك ركودا ملحوظا نتيجةً للصعوبات الكثيرة التي يجدها أصحاب المنازل والمطورون في بيعها، على غرار هذه الفيلا التي ستكون موضوع مقالنا اليوم. تابع معنا

تقع الفيلا في نخلة جميرا، وتحديدا مقابل واحد من الجسور على هلال النخلة، في إطلالة آسرة على كل من الشاطئ وأفق مارينا وبرج العرب.

فلل للبيع في نخلة جميرا

وتتألف هذه الأخيرة من ثلاث طوابق، تتوزع خلالها  4 غرف نوم وصالة كبيرة ومنطقة للجلوس، إلى جانب غرفة معيشة فسيحة وأخرى لتناول الطعام. أما المطبخ فقد تم تصميمه على الطراز الإيطالي وتم تجهيزه بكافة المعدات اللازمة، في حين يحتوي الحمام على جاكوزي وحجارة الفسيفساء الإيطالية. وليس هذا كل شيء، إذ تضم الفيلا أيضا شرفةً كبيرةً تطل على حمام سباحة خاص، إلى جانب صالة للسينما وباقة مميزة من المكاتب.

فلل للبيع في نخلة جميرا

وبالرغم من كل مظاهر الفخامة التي تحظى بها الفيلا إلا أنها لا تزال في انتظار مشتر إلى الآن، حيث تم عرضها للبيع منذ ما يزيد عن 6 أشهر، وذلك بسعر 23 مليون درهم. وتعوز شركة الوساطة العقارية “Luxhabitat” هذا الركود إلى تصميم الفيلا على النمط الأوروبي، حيث يشد هذا الأخير إليه بشكل أكبر المشترين الغربيين، والذين تضائل عددهم اليوم نتيجةً لتقلبات العملات وانخفاض قيمة اليورو والجنية الإسترليني. يذكر أن هذه الفيلا هي واحدة ضمن ثلاث فلل يتم تصميمها على هذا الطراز.

فلل للبيع في نخلة جميرا

شارك بتعليقك :