بالصور | فيلا فاخرة في دبي بسعر 3.8 ملايين دولار

أظهر تقرير مصور نشرته صحيفة “أرابيان بيزنس”، الإماراتية صورًا لفيلا فاخرة تقع في منطقة “فيكتوري هايتس” بدبي، وصل سعرها عند البيع هذا الشهر إلى 3.8 مليون دولار أي حوالي 14 مليون درهم.

فيلا للبيع في فيكتوري هايتس

وتبدو فخامة الفيلا جليّة من خلال ما عرض من صور فهي تتكون من 6 غرفة مبهرة مزود كل منها بحمام خاص ذو تصاميم احترافية عصرية، وتضم الفيلا مساحتين كبيرتين للجلوس، وعدة مساحات لتناول الطعام، ومطبخًا مجهزًا بكل متطلبات الحياة العصرية وبأدوات ومعدات المطبخ الأساسية.

فيلا للبيع في فيكتوري هايتس

وتمتد  المساحة الكلية للفيلا على 14.789 قدم مربع، وتتميز بألوانها الساحرة المتناغمة وديكوراتها المتناسقة التي تشد الناظرين وتسحر كل المشاهدين، وهي مزودة بنظام متكامل للصوت والصورة.

3

يحيط بالفيلا حديقة غنّاء ومساحات خضراء ضمن إطلالة مميزة على ملعب الغولف وحمام السباحة الواسع وحمام الجاكوزي، وتوفر مطبخًا خارجيًا رفيع المستوى ومساحة لتناول الطعام، تقدم من خلالهما مجالاً فارهًا للإستمتاع بالوجبات اللذيذة بعد الاستحمام وممارسة الأنشطة الترفيهية.

4

5 6 7 8 9

 

ويعدّ فيكتوري هايتس أحد المشاريع المميزة لمدينة دبي الرياضية، إذ يضم المشروع نحو 1,000 فيلا تشكل مجتمع جولف بديع، تعززه مسارات المشي والملاعب والمساحات الخضراء الممتدة، وتتراوح فئات الفيلات من المنازل الكبيرة إلى أشباه الفيلات، وتوفر جميعها توليفة ملهمة تجمع بين هدوء الطبيعة وجمالها وفخامة أسلوب الحياة.

شارك بتعليقك :