بالصور | شقة فاخرة على قمة الخليج التجاري بسعر 3.5 مليون درهم

ض

نشرت صحيفة ذا ناشيونال نموذجًا مميزًا عن تلك الشقق الواقعة في الأدوار العلوية، ورغم أن هذا النوع لم يحظى عمومًا بشعبية كبيرة على مدى العقد الماضي، ومع ذلك لا يزال هناك من يرغب بالعيش ضمن هذا المفهوم.

شقق للبيع في منطقة الخليج التجاري في برج ذا لوفت

تطل علينا هذه الشقة الفاخرة من على منطقة الخليج التجاري في برج “ذا لوفت” الذي يضم  مجموعة من الخدمات المميزة تشمل حمام سباحة مشترك وصالة للألعاب الرياضية.

شقق للبيع في منطقة الخليج التجاري في برج ذا لوفت

ومن الطابق العلوى للبرج المتألف من 50 طابقًا، تحتضن  الشقة غرفتي نوم وحمامين ومطبخا داخليا فاخرا وغرفة لغسيل الملابس، وحماما إضافيا وغرفة نوم للضيوف.

شقق للبيع في منطقة الخليج التجاري في برج ذا لوفت

ويتألف الطابق الرئيسي من غرفة نوم رئيسية وواحدة أخرى للضيوف وحمام، ويضم الطابق الأوسط غرفة نوم وخزانة مدمجة وحماما.

شقق للبيع في منطقة الخليج التجاري في برج ذا لوفت

تتميز الشقة بديكورات عصرية و تصاميم مبتكرة مع مزيج فريد من الألوان المفعمة، وتتميز نوافذها الكبيرة بخاصيةٍ تسمح بمرور المزيد من الضوء الطبيعي، وتوفر ظلال آلية يمكنها منع مرور الضوء عند الحاجة. وتتوفر الشقة للبيع بسعر 3.5 مليون درهم.

 شقق للبيع في منطقة الخليج التجاري في برج ذا لوفت شقق للبيع في منطقة الخليج التجاري في برج ذا لوفت شقق للبيع في منطقة الخليج التجاري في برج ذا لوفت  شقق للبيع في منطقة الخليج التجاري في برج ذا لوفت شقق للبيع في منطقة الخليج التجاري في برج ذا لوفت شقق للبيع في منطقة الخليج التجاري في برج ذا لوفت  شقق للبيع في منطقة الخليج التجاري في برج ذا لوفت شقق للبيع في منطقة الخليج التجاري في برج ذا لوفت

 

 

شارك بتعليقك :